الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 إحتفالآ بعيد الفطر المبارك “سامريات ٢” تحت رعاية كريمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن خالد بن بندر بن محمد بن عبد العزيز آل سعود .

إحتفالآ بعيد الفطر المبارك “سامريات ٢” تحت رعاية كريمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن خالد بن بندر بن محمد بن عبد العزيز آل سعود .

إحتفالآ بعيد الفطر المبارك “سامريات ٢” تحت رعاية كريمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن خالد بن بندر بن محمد بن عبد العزيز آل سعود .
روافد . هدى الخطيب

إحتفالآ بعيد الفطر المبارك تستعد العاصمه الرياض بالعديد من المناسبات الترفيهيه إبتهاجآ بالأيام السعيده ويأتي ذلك إمتدادآ لسلسة من النجاحات المتواصله التي تقدمها هيئة الترفيه وأمانة منطقه الرياض لرسم البهجه والسرور على محيا الجميع ، وتقدم مؤسسة إسهامي الرياديه لتنظيم المعارض والمؤتمرات فعالية بمسمى عيد سامريات ‏المقام في قاعة اوشا بالدرعيه بالفتره من ثالث إلى سادس أيام العيد وذلك بعد نجاح { سامريات } في نسخته الأولى في نهاية شهر مارس الماضي حيث حقق أرقام خياليه في عدد الحضور والإقبال كمشهد كرنفالي كبير الذي وصل عدد مشتركينه إلى 147 مشترك وتجاوز عدد الزوار حاجز الخمسين الف زائر بالإضافه إلى عدد كبير من الصحف والقنوات التلفزيونيه التي أكدت تغطية الحدث الفلكلوري السعودي بطابع نجدي .
ويهدف المعرض إلى إكتشاف المواهب السعوديه وإثبات قدراتهم ومساعدتهم لتقديم أفكارهم بقالب إجتماعي عصري ، ويصاحب ذلك عروض الألعاب التراثيه وأعمال المشتركين ومسابقات وجوائز حصريه ويصاحب الإيفنت راعي ذهبي ، وفضي ، وبرونزي ، وراعي مشارك .

كما أن وسائل التواصل الإجتماعي ساهمت في الإعلان عن الفعالية ومن المنتظر حضور عدد كبير من الزوار والمتذوقين لكل ماهو جميل وسباق وحصري ومايميز سامريات تفوقه برغم بروز العديد من المعارض المقامه مؤخرآ بتقديمة بالجديد والفريد في شتى المجالات .

الجدير بالذكر سيفتتح المعرض أبوابه برعايه كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن خالد بن بندر بن محمد بن عبد العزيز آل سعود .

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتنظيم من أودي السعودية.. التجمع الأكبر لسيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط

عبدالله الينبعاوي- جدة: أعلنت أودي السعودية عن تنظيم أكبر تجمع لنادي ملاك سيارات أودي “R8” ...