الرئيسية 10 الاخبارالعربية والدولية 10 زعيم حركة أنصار الأمة: قرارات القيادة السعودية الرشيدة تتسم بالحكمة و الحنكة السياسية.

زعيم حركة أنصار الأمة: قرارات القيادة السعودية الرشيدة تتسم بالحكمة و الحنكة السياسية.

زعيم حركة أنصار الأمة: قرارات القيادة السعودية الرشيدة تتسم بالحكمة و الحنكة السياسية.
عبدالغني انجم – إسلام آباد
رحب زعيم أنصار الأمة و الأمين العام لحركة الدفاع عن الحرمين الشريفين في باكستان الشيخ فضل الرحمن خليل بقرار تعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد و أضاف أن هذا التعيين جاء نتيجة للجهود السياسية الناجحة التي قام بها سموه على الصعيدين الدولي و المحلي. و قال: ولي العهد السعودي الجديد لديه قدرة و بصيرة على إدارة السياسة و الاقتصاد كما أنه يتمتع بذكاء و خبرة واسعة في اتخاذ القرارات و يتطلع إلى رفع مكانة المملكة العربية السعودية في جميع المجالات لتكون دولة رائدة على المستوى العالمي و قد لاحظنا ذلك خلال زياراته الخارجية الناجحة و البرامج العسكرية و الاقتصادية. و تتميز البرامج التي أطلقها الأمير محمد بن سلمان آل سعود بالإنجاز و النجاح في وقت موجز. و هذه المسيرة و الخطط ستساهم في ريادة المملكة العربية السعودية و الأمة الإسلامية في جميع المجالات و خاصة المجال العسكري و الاقتصادي.و السعودية لها بصمات متميزة فى الدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية فاستقرار المملكة العربية السعودية و ازدهارها يعد استقرارا و ازدهارا للأمة الإسلامية. فصدور الأمر الملكي بتعيين الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد جاء في وقت مناسب و أهنئ الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز و ولي العهد السعودي الجديد و الشعب السعودي على هذا الاختيار الموفق. و أضاف الشيخ فضل الرحمن خلال حوار صحفي مع صحيفة روافد الإلكترونية:”نحن فخورون بإنجازات صاحب السمو الأمير محمد بن نايف في تحقيق استقرار الأمن و السلام و مكافحة الإرهاب على المستوى العالمي نشكره على هذه المجهودات فجزاه الله عنا خير الجزاء.
و في الختام أعلن الشيخ فضل الرحمن خليل عن نفسه ونيابة عن إخوانه في أنصار الأمة مبايعة خادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان وليا للعهد على كتاب الله وسنة نبيه و على السمع والطاعة في المنشط والمكره. و أكد الشيخ فضل الرحمن خليل أن أنصار الأمة و حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين في باكستان و الشعب الباكستاني يتضامنون مع السعودية في مواجهة أعدائها و الدفاع عن الحرمين الشريفين،و القيادة السعودية تحظى باحترام كبير لدى الشعب الباكستاني.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وداعا ..الدكتورة فرخندة حسن أمين عام المجلس القومى للمرأة المصرية سابقًا

فوزية عباس / روافد  نعي المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتوره مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه ...