الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 عضوات مجلس الشورى يجتمعن بوفد نائبات مجلس النواب العراقي

عضوات مجلس الشورى يجتمعن بوفد نائبات مجلس النواب العراقي

روافد العربيه : ريماس التميمى

اجتمع عدد من عضوات مجلس الشورى الأستاذة هدى الحليسي والدكتورة حنان الأحمدي والدكتورة نورة اليوسف والدكتورة فاطمة القرني والأستاذة رائدة أبو نيان بمقر المجلس مع وفد نائبات مجلس النواب العراقي محافظة(نينوى) في إطار زيارتهن الحالية للمملكة .

ورحبت عضوات مجلس الشورى في بداية اللقاء بالنائبات العراقيات وأكدن على ما يربط المملكة العربية السعودية وجمهورية العراق وشعبيهما الشقيقين من علاقات أخوية تاريخية, مشيرات إلى أهمية تعزيزها ولا سيما على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلس النواب العراقي.

وقدمن عضوات مجلس الشورى نبذة عن مسيرة مجلس الشورى في المملكة ولجانه المتخصصة ودوره التشريعي والرقابي.

من جانبهن أعربن نائبات مجلس النواب العراقي عن سعادتهن بزيارة المملكة وزيارة مجلس الشورى وأكدن أهمية العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية العراق لما فيه مصلحة البلدين وشعبيها الشقيقين.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك التي تصب في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وأهمية دور لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى ومجلس النواب العراقي في تنمية هذه العلاقات وتطويرها في مختلف المجالات .

وفي نهاية الاجتماع تم تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة ، ثم قام وفد النائبات بمجلس النواب العراقي بجولة في أروقة المجلس وحضرن جانباً من جلسة مجلس الشورى .

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...