الرئيسية 10 الرياضية 10 دوري المدارس اليوم الثاني “جدة والإحساء وحائل والطائف” ينضمون إلى لائحة الفائزين

دوري المدارس اليوم الثاني “جدة والإحساء وحائل والطائف” ينضمون إلى لائحة الفائزين

الخراشي: كنت أتمنى أن يكون الحضور الجماهيري أكبر

روافد – جدة | الإعلامي سعود حافظ 

تواصلت لليوم الإثنين مباريات التصفيات لدوري المدارس لكرة القدم للمرحلة الثانوية، حيث أقيمت في ثاني أيام الدوري أربع مباريات: الأولى جمعت فريقي ثانوية نجد من تعليم الرياض، وثانوية زيد بن الأرقم من تعليم جدة، فاز في نهايتها صاحب الأرض بهدفين دون مقابل سجلهما زكريا عبدي وخالد خيري وقاد المباراة الحكم محمد الأحمري.

وجمعت المباراة الثانية بين فريقي ثانوية ديوان المعارف من تعليم الاحساء وثانوية بلخزمر من تعليم الباحة فاز بنتيجتها فريق ثانوية ديوان المعارف بخمسة أهداف مقابل هدفين حيث سجل كل من عبداللطيف البوعبيد هدفين وعلي طاهر هدفين ومحمد العبود هدف فيما سجل لفريق مدرسة بالخزمر عبدالرحمن موسى وحسن أحمد وقاد المباراة الحكم محمد الأحمري.

وقبل انطلاق المباراة رفع لاعبو فريق تعليم الباحة لافتة حملت شعار (لا للتعصب) التي لا قت استحسان الحضور.

أما المباراة الثالثة فتواجه فيها فريقا ثانوية عثمان بن عفان من تعليم تبوك، وثانوية بقعاء من تعليم حائل فاز بنتيجتها الفريق الحائلي 3/1 حيث سجل للفريق الفائز محمد صالح وسعودي نايف وراشد أحمد، فيما أحرز الهدف الوحيد لفريق تبوك أحمد محمد. وقاد المباراة الحكم عبدالله الخربوش.

واختتم اليوم الثاني من الدوري بمباراة بين فريقي ثانوية الملك خالد من تعليم عسير، وثانوية ثقيف من تعليم الطائف فاز في نهايتها الفريق الطائفي بهدف واحد دون رد، سجله أحمد عبدالعزيز. وقاد المباراة الحكم عبدالله الخربوش.

حضور الخراشي

وحضر المباريات اليوم المدرب السابق للمنتخب السعودي محمد الخراشي الذي قال: أتشرف بحضور دوري المدارس، والحقيقة سعدت جدا وأبهرني ما شهدت من تنظيم ومن مستويات ومواهب ونجوم قادمة.

وأضاف: كنت أتمنى أن يكون هناك حضورا جماهيريا أكبر ليكون هناك دعم للكرة السعودية من خلال منتخبات المدارس. وتابع قائلا: نحن نعلم أن أغلب الأجيال السابقة كانت تحضر من خلال دورات التربية والتعليم ومن خلال جهود معلمي التربية الرياضية، وأنا واحد هؤلاء اللي تشرفت بأساتذتي الكرام المتوفى منهم رحمة الله عليه والموجودين أيضا أطال الله بأعمارهم، وأذكر منهم الكابتن حميد جمعان و فيصل أمان وسلطان العبدالله وسلمان طياح وعلي الناصر وسعيد بن يحيى  وأسماء كثير تشرفت أني تتلمذت على أيديهم وهم قدوة لنا في هذا المجال. واتمنى لكم التوفيق وأتمنى أن نجتمع في لقاءات اخرى.

يوم راحة

ويذكر أن اليوم الثلاثاء سيكون يوم راحة للفرق، فرضتها مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب العراقي التي تقام في ملعب الجوهرة بجدة، ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث حرصت اللجنة المنظمة للبطولة حضور جميع لاعبي (طلاب) الفرق المشاركة لمؤازرة المنتخب في الملعب بعد حضورهم في مسرح إدارة التعليم في جدة محاضرة بعنوان (لا للتعصب).

 

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...