الرئيسية 10 المحليات 10 سيف الإسلام بن سعود يزور جناح الأوسط المشارك بملتقى السفر والاستثمار السياحي

سيف الإسلام بن سعود يزور جناح الأوسط المشارك بملتقى السفر والاستثمار السياحي

‎سيف الإسلام بن سعود يزور جناح الأوسط المشارك بملتقى السفر والاستثمار السياحي

‎ فاطمةالرومي -الرياض
‎قام صاحب السمو الملكي الأميرالدكتور: سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز أل سعود بزيارة جناح الأوسط لإقامة المعارض والمؤتمرات المشارك بملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي انطلق مساء الأحد26مارس وتستمر إلى 30مارس 2017 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمنطقة الرياض ، تحت رعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أل سعود أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار .
‎هذا وسيقدم الجناح لزواره شرحا حول أنشطة الشركة وهي إقامة المعارض والمؤتمرات و عمل سينمارات وتسليط الضوء على المعرض الذي سيقام بشهر رمضان القادم بعنوان ” مهرجان مذاق السعودية” خلال الفترة من 11 إلى 19 من عام 1438ه و الإعلان على ملتقى رواد صناعة السياحة والسفر القادم والذي سيعقد في منطقة الرياض بشهر فبراير 2018القادم .
‎يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود يشرف ويتابع التطورات والتفاصيل الدقيقة حول الأعمال التي تقيمها الأوسط ويحرص على دعم و تطوير صناعة المعارض .
‎حيث تهدف المشاركة بمثل هذه الفعاليات هو تبادل المعرفة مع الشركات الأخرى والنظر إلى نمو السياحة وصناعة السفر في المملكة العربية السعودية.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...