الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أمانة المدينة المنورة ترفع 3776م3 من مخلفات الهدم والبناء في نطاق بلدية البيداء

أمانة المدينة المنورة ترفع 3776م3 من مخلفات الهدم والبناء في نطاق بلدية البيداء

روافد العربيه : ريماس التميمى

رفعت أمانة منطقة المدينة المنورة ممثلة بوكالة الخدمات مخلفات البناء في نطاق بلدية البيداء, التي بلغت حوالي 3776م3 من مخلفات الهدم والبناء المختلفة.
وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس محمد بن عبدالله سليهم أن الأمانة أعدت خطتها اللازمة لرفع مخلفات البناء في المواقع الأخرى في نطاق البلديات بالمدينة، وقد بدأت بها وفق برنامج زمني محدد تُشرف عليه لجنة خاصة وفريق عمل معنيّ بهذه المهمة، وكذلك تجهيز المعدات والآليات اللازمة لرفع هذه المخلفات في نطاق البلديات.
وأكد أن الأمانة تعمل جاهدة لمنع إلقاء المواطنين لمخلفات الهدم والبناء، كما تلزم ممثلي البلديات الفرعية بالعمل على منع تكرار الملاحظات مستقبلاً، مع إلزام أصحاب المنازل والبنايات التي ينتج عنها هذا النوع من المخلفات بإتباع الإجراءات الخاصة بها، وتوقيع الغرامات الرادعة لمنع التكرار.
وأهاب المهندس سليهم بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ فورا عن أي حالة مشابه والتعاون والتكاتف من اجل القضاء هذه المخالفات باتصالهم على عمليات الأمانة (940) أو عبر تطبيق الأمانة في الأجهزة الذكية (Android و Apple store) أو عبر حساب الأمانة في التواصل الاجتماعي (AmanaAlmadinah @ ).

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...