الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 بلدية شرق الدمام تغلق ١٠ منشآت تجارية مخالفة لعدم وجود التراخيص

بلدية شرق الدمام تغلق ١٠ منشآت تجارية مخالفة لعدم وجود التراخيص

 

 روافد العربيه  -الدمام:

أغلقت بلدية شرق الدمام ١٠ منشات تجارية ، وذلك لارتكابها عدة مخالفات، وذلك خلال عدد من الحملات الميدانية الموسعة على عدد من المنشآت التجارية والتي بلغت ١٦ منشأة.
وأوضح رئيس بلدية شرق الدمام المهندس عبدالله سند الشمري أن البلدية قامت خلال الفترة الماضية بحملة ميدانية موسعة على عدد من المنشآت التجارية والتي بلغت 16 منشأة، نتج عنها إغلاق ١٠ منشات تجارية، لافتا إلى أنه تم إغلاق ٥محلات تأجير السيارات، و ٥ محلات تجاريه تضمنت مكتب ومستودع لبيع السيراميك ، وورشة تبريد وتكييف، ومعدات مخابز، ومحل لتغير زيت السيارات، إضافة إلى محل لشراء وكبس الورق ، كما أزال قسم النظافة والأسواق ببلدية شرق الدمام عدد ٢بسطة للخضار والفواكه لمخالفتهم الاشتراطات الصحية.
وأشار المهندس الشمري إلى أن أسباب الإغلاق تنوعت بين عدم وجود تراخيص وعدم تجديد تراخيص، موضحاً أن تكثيف عمليات المراقبة الميدانية يهدف إلى رفع المستوى الصحي والحضاري للمنطقة.
ودعا رئيس بلدية شرق الدمام جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى، مؤكداً عدم التهاون مع المحلات المخالفة، وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940 والتي تعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات والتي سيتم التعامل معها فورا.

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...