الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الشيخ السديس يرأس اجتماع الفريق التنفيذي للخطة الإستراتيجية “حرمين”

الشيخ السديس يرأس اجتماع الفريق التنفيذي للخطة الإستراتيجية “حرمين”

روافد العربيه  -مكة المكرمة:

رأس معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، اجتماع الفريق التنفيذي للخطة الاستراتيجية، بالتعاون جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، الذي أُطلق عليه مسمى “حرمين”،الذي تسعى الرئاسة من خلاله إلى تطوير العمل المؤسسي ومواكبة رؤية المملكة 2030م واستثمار الوقت الاستثمار الأمثل.
وفي مستهل الاجتماع رحب الشيخ السديس بأعضاء جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مثنياً على إنجازها وابتكار الخطط الإبداعية التي من شأنها أن ترتقي بمستوى الخدمات المقدمة, عقب ذلك ناقش معاليه عدداً من الجوانب التي تخص المشروع.
من جهته شرح معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان ما تم إنجازه من بداية توقيع العقد وتحديد مسار خطة العمل للاجتماعات واللجان, وآلية منهجية العمل, إضافة إلى الاتفاق على مجالات التعاون في مخاطبة الجهات الأخرى لتسهيل إنجاز المشروع, من خلال شرائح العرض.
حضر الاجتماع معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم ومستشار الرئيس العام نائب رئيس هيئة المستشارين الشيخ الدكتور يوسف الوابل وعدد من أعضاء جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...