الرئيسية 10 الرياضية 10 الأمير محمد بن سعود يحافظ على صدارته في بطولة جي تي السعودية

الأمير محمد بن سعود يحافظ على صدارته في بطولة جي تي السعودية

روافد العربيه : ريماس التميمى

تمكن الأمير محمد بن سعود من المحافظة على صدارته للترتيب العام من بطولة جي تي السعودية على كأس الأمير بندر الفيصل ـ رحمه الله ـ وذلك مع نهاية الجولة الخامسة من مهرجان السباقات السعودي في موسمه السابع، الذي أقيم على نادي الريم الدولي للسيارات .
واستطاع الأمير محمد بن سعود الوصول إلى النقطة 122 في صدارة الترتيب العام، قبل جولة من ختام البطولة الشهر المقبل .
وتوج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات الفائزين بالجولة ، فيما حل الأمير محمد بن فيصل بالمركز الثاني برصيد 111 نقطة، وجاء السائق رائد أبو زناده في المركز الثالث ،فيما تمكن فريق سهام السعودية من مواصلة صدارته للبطولة بسائقيه الثلاث .
وفي الفئة الثانية من نفس البطولة، واصل سائق فريق النادي الأهلي عبدالله الدوسري تصدره للمجموعة رغم حسمه للبطولة منذ وقتٍ مبكر، وفي الفئة الثالثة تصدر السائق خالد الزايد الترتيب ، فيما حل ثانيا زميله في الفريق فيصل الإبراهيم وجاء عبدالله العمري في المركز الثالث .
وفي بطولة كأس الأمير سلطان بن بندر الفيصل، واصل سائق الأهلي خالد الأحمدي صدارته للترتيب، بعد فوزه في المركز الأول، فيما حل ثانيا زميله في الفريق يوسف العمودي، وجاء ثالثا محمود عابد.
ويختتم مهرجان السباقات السعودي في الجولة الأخيرة، حيث ينتظر أن تشهد الجولة الأخيرة ارتفاعا في المستوى، إذ يأمل كل فريق إلى تحسين مركزه في الترتيب العام.

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...