الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 ” مركز طب وبحوث النوم ” بجامعة المؤسس يشارك بفعاليات اليوم العالمي للنوم

” مركز طب وبحوث النوم ” بجامعة المؤسس يشارك بفعاليات اليوم العالمي للنوم

روافد – جدة | الإعلامي سعود حافظ

تزامناً مع فعاليات اليوم العالمي للنوم تحت شعار ” نومٌ سليم .. لحياة مزدهرة ” ، والذي يشارك به مركز طب وبحوث النوم بمستشفى الملك عبد العزيز بجدة والمحدد موعدها في 17 مارس من العام الجاري.

صرح مدير مركز طب وبحوث النوم الاستاذ الدكتور سراج عمر ولي بقوله : ” أن اليوم العالمي للنوم هو بمثابة فرصة لتثقيف المجتمع عن معايير النوم الصحي ولفت نظرهم إلى أهمية النوم كماً ونوعاً وذلك لما للنوم من تأثير مباشر على انتاجية الفرد اليومية ، ولعل الشعار المعتمد من الجمعية العالمية لطب النوم لهذا العام له دلالة مباشرة في ربط ازدهار المجتمعات بالنوم السليم “.

وأردف الاستاذ الدكتور ” ولي ” قائلاً : ” هذه المشاركة تعد الرابعة من نوعها لمركز طب وبحوث النوم ، وقد جاءت انطلاقاً من هدف المركز في توعية المجتمع حول وجود مراكز متخصصة في بلادنا الغالية تعنى بتشخيص اضطرابات النوم وعلاجها”.

وعن الفئات التي تشملها خدمات المركز قال
الاستاذ الدكتور ” ولي ” : ” خدمات المركز تشمل جميع الفئات العمرية من المواطنين والمقيمين وفق الأنظمة واللوائح ، علماً بأن الخدمات تقدم أيضاً في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة ومستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة إضافة إلى مختبر فحص النوم بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة ، وكذلك بعض المستشفيات الخاصة”.

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتنظيم من أودي السعودية.. التجمع الأكبر لسيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط

عبدالله الينبعاوي- جدة: أعلنت أودي السعودية عن تنظيم أكبر تجمع لنادي ملاك سيارات أودي “R8” ...