الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 خليفة الفنانة الراحلة ذكرى التونسية تسطع باسم جديد في السعودية

خليفة الفنانة الراحلة ذكرى التونسية تسطع باسم جديد في السعودية

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي وهدى الخطيب

واخيرا وبعد مضي سنوات علي صوتً الفنانة التونسية ذكرى التي أصبح صوتها مثار إعجاب وتقدير، تسطع لنا من سماء السعودية الفنانة الواعدة (لميس) بصوتها الرخيم وبكلماتها الراقية لكبار الشعراء في السعودية والملحنين المميزين. ويعتبر صوت (لميس) من الأصوات الجميلة والراقية التي سيُصبِح لها مستقبلا فنيا كبيرا. وتقول الفنانة لميس: “منذ صغري وأنا أعتبر الفنانة الكبيرة ذكرى قدوتي والتي اطمح أن أنال ولو جزءا بسيطا من المكانة الفنية التي حققتها فنانة العرب. وعن أمنياتها تقول لميس: “لدي الكثير من الأماني الفنية ربما في أولويات هذه الأماني ان يقتنع كل من مهندس الكلمة شاعري المفضل صاحب السمو الملكي الامير بدر بن عبدالمحسن واحظى بقصيدة من كلمات سموه على ان يلحنها فنان العرب مطربي الراقي الاستاذ محمد والمثل يقول: “من سار علي الدرب وصل” وانا بإذن الله ساعية لأن أصل الى قلوب المعجبين والمعجبات في المملكة العربية السعودية والخليج العربي بل العالم العربي اجمع.

 

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معرفة نوع الجنين خلال أول أربعون يوماً من الحمل الدكتورة الاستشارية أزهار العضب

    روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   أعلنت الدكتورة الاستشارية ازهار العضب عن إمكانية ...