الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 مجموعة نيازي تدعم الجمعيات الخيرية بالمملكة تحقيقاً لرؤية 2030

مجموعة نيازي تدعم الجمعيات الخيرية بالمملكة تحقيقاً لرؤية 2030

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي

 في لفتةٍ إنسانية تعاونت المصممة السعودية سميرة نيازي مؤخراً مع عدة جهات خيرية وإنسانية بالمملكة تمثلت في (جمعية تيسير الزواج بجدة)، ووزارة الشؤون الاجتماعية (دار الأيتام)، و (جمعية البر)، حيث تمثل التعاون بين دار سميرة نيازي والجمعيات في تقديم ملبوسات الدار لمنتسبي الجمعيات ودور الأيتام بإسعار رمزيه ومخفّضة. كما تستعد نيازي حالياً لإطلاق مجموعتها لخريف شتاء 2017 بطابع عصري مختلف.

وعن هذه المجموعة قالت المصممة السعودية سميرة نيازي: أن هذه المجموعة أطلقتها وحرصت أن تكون الخامات فيها ذو جودةٍ عالية وتفاصيل راقيه مع تحديد أسعار متماشية مع رؤية 2030 بهدف تحقيق التوازن المالي عند الأسر السعودية ذات الدخل المحدود والمتوسط، حيث تقوم فكرتها على عمل قطع تستطيع المرأة حين اقتنائها استغلالها لأكثر من مناسبة، بإحتوائها على اكسسوارات تقوم بلبسها في السهرات لفخامتها، أو تقوم بالإستغناء عنها في المناسبات البسيطة.

كما تحتوي المجموعة على قطع خفيفة يتلائم ارتدائها في المناسبات البسيطة والعائلية، وتتلائم مع جميع الأعمار إبتداءً من مرحلة المراهقة، والأخذ في الإعتبار أن أكثر خط يتلائم مع جميع الأذواق هو الكريزي والكلاسيكي.

الجدير ذكره أن المصممة السعودية “سميرة نيازي” بدأت مشوارها في عالم التصميم من عام 2001, وقد حصلت على جائزة الأميرة الجوهرة للإبداع من خلال مشاركتها بالمعرض الوطني الثالث للأسر المنتجة بتصميمين تميزا بالروعة والمهنية الفائقة .

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي” وstc  تناقشان آفاق التعليم الرقمي خلال قمة التعليم الافتراضية

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي    استضافت stc، الممكن الرقمي الأول في المنطقة بالتعاون ...