الرئيسية 10 المحليات 10 الصحة والناس 10 تحت شعار { يداً بيد للوقاية من المخاطر } المستشفى السعودي الالماني يشارك في اليوم العالمي للدفاع المدني بالمدينة المنورة.

تحت شعار { يداً بيد للوقاية من المخاطر } المستشفى السعودي الالماني يشارك في اليوم العالمي للدفاع المدني بالمدينة المنورة.

تحت شعار { يداً بيد للوقاية من المخاطر }
المستشفى السعودي الالماني يشارك في اليوم العالمي للدفاع المدني بالمدينة المنورة.

شارك المستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة بمعرض اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار ( يداً بيد للوقاية من المخاطر ) تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة

حيث أعد المستشفى السعودي الألماني برنامجاً شاملاً للمشاركة بهذه المناسبة وتم تجهيز أكثر من ٥٠٠٠ مطوية توعوية للوقاية والسلامة.

بالاضافة الى تقديم خدمات واستشارات طبية و الكشف المجاني من خلال تواجد طبيب وممرض طوال أيام المعرض بالاضافة الى تقديم خصم خاص على جميع العيادات بمختلف التخصصات الطبية بالمستشفى و أيضا تقديم محاضرات توعوية للزائرين على مسرح حديقة الملك فهد .

وتعتبر مشاركة المستشفى ضمن البرامج والاهداف الرامية الى تحقيق مبداء المسؤولية الاجتماعية وذلك بالمشاركة في جميع البرامج التوعوية التي تقام بالمنطقة .

وتأتي مشاركة المستشفى بناءاً على توجيهات سعادة المهندس صبحي عبد الجليل بترجي رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني والذي يحرص كل الحرص على توفير جميع الامكانيات للمشاركة في البرامج التوعوية بالشراكة مع جميع القطاعات الحكومية بهدف رفع مستوى الوعي الصحي لدى الجمهور.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد المؤتمر الدولي الاول للتكنولوجيا في علم الأعصاب

انعقاد المؤتمر الدولي الاول للتكنولوجيا في علم الأعصاب روافد . ايمن الغامدي في اليوم الخامس ...