الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الأندية السعودية بجامعات نيو إنجلاند الأمريكية تحتفل بعيد الأضحى واليوم الوطني

الأندية السعودية بجامعات نيو إنجلاند الأمريكية تحتفل بعيد الأضحى واليوم الوطني

الأندية السعودية بجامعات نيو إنجلاند الأمريكية تحتفل بعيد الأضحى واليوم الوطني

ثراء كمال سيامك

انطلقت احتفالية الأندية السعودية بجامعات إقليم نيو إنجلاند الأمريكية بمناسبة عيد الأضحى المبارك واليوم الوطني يوم السبت الموافق 17/09/2016 في جزيرة جورجيز التي تبعد عن بوسطن قرابة 45 دقيقة بالباخرة.
الجدير بالذكر أن 6 نوادي للطلاب السعوديين شاركت في اعداد الحفل (النادي السعودي بجامعة وينتورث، النادي السعودية بجامعة يو ماس ببوسطن، النادي السعودي بجامعة لاسيل، النادي السعودي بجامعة يوماس لويل والنادي السعودي بجامعة جونسون و ويلز ، الفريق التطوعي ببوسطن )، كان عدد الحضور تجاوز أكثر من ٣٥٠ شخص، ولم يختصر الحفل على السعوديين فقط بل كان يوجد عدد من الإخوة الخليجين والعرب وتشرفوا بوجودهم ودعمهم المعنوي لهم، ودُعم الحفل مادياً عن طريق الملحقية الثقافية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية، وتمت رعاية الضيافة من قبل بن وهيل كما هو دائم في جميع المناسبات والفعاليات التي تتم.
ومن أهم الأنشطة التي تخللت الحفل كانت رسم الحنا ومختلف الألعاب للكبار والصغار منها كرة الطائرة وكرة القدم، وتم تقديم وجبات غداء للجميع.
وضح الأستاذ رضوان حامد نائب رئيس النادي السعودي بجامعة وينتورث للتكنولوجيا أهم أهداف قيامهم بالحفل وهي جعل الطلاب المبتعثين والمرافقين والمرضى والزوار السعوديون بالشعور وكأنهم في بلادهم، كما أنها فرصة ليتعرفوا على بعضهم البعض الغربة و خلق الاخوة والمحبة بينهم.
ومن جهتها شكرت الأستاذة أزهار العزيب المشرف العام في الفريق التطوعي ببوسطن كل نادي اجتهد على نجاح هذا الحفل وكل شخص شارك وساعد على قيامه وأيضاً شكرت الملحقية الثقافية للأندية الطلابية بأمريكا على دعمها لهم.

وعبر الأستاذ سعد الدوسري رئيس النادي السعودي بجامعة لا سيل قائلاً استقبلنا الضيوف بالتراحيب والمعايدات وتم توديعنا بالابتسامات والرضى والدعاء لنا جميعاً ، كما عبر عن مدى فخره بكل من شارك وتطوع لإعداد هذا الحفل فيما يقارب 20 يوماً من الجهد والتخطيط.

وقالت الأستاذة زينة دبور رئيسة النادي السعودي بجامعة Johnson & Walesبهذه المناسبة نشكر جميع الحضور على تفاعلهم وتعاونهم الذي ساعد على إنجاح الحفل سائلين الله عز وجل أن يعيد علينا هذا العيد بالخير والمسرات وأن يحقق لكل الطلبة ما يصبون إليه من تفوق ونجاح -بإذن الله-.

كما أضاف الأستاذ الوليد رئيس النادي السعودي بجامعة يو ماس أنه قدّر التعاون بين 6 أندية سعودية من مدينة بوسطن والمدن المجاورة لإسعاد العوائل والطلاب المبتعثين والقادمين للعلاج في عيد الأضحى المبارك، و ساهم التنوع الجنسي والثقافي الموجود في الأندية على توفير جميع الأجواء المناسبة والملائمة للاحتفال.
ختاماً قدم الأستاذ رضوان حامد باسمه واسم جميع أعضاء الأندية السعودية التي شاركت في الحفل شكرهم وتقديرهم لصحيفة روافد على اهتمامهم بنشر أخبار المبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة الصحة العالمية: قرارات صعبة وخيارات محدودة لمكافحة كوفيد-19 في موسم الإنفلونزا

فوزية عباس / روافد  دعت منظمة الصحة العالمية إلى الامتثال للإرشادات الصحية بهدف تفكيك سلاسل ...