الرئيسية 10 التكنولوجيا 10 الاقتصادية 10 مكتب خدمة المستثمرين برنامج النافذة الموحدة بإمارة الباحة يعّد أهم وسائل استقطاب المستثمرين‎

مكتب خدمة المستثمرين برنامج النافذة الموحدة بإمارة الباحة يعّد أهم وسائل استقطاب المستثمرين‎

2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رئيس اللجنة الوطنية التجارية الدكتور العييري:

مكتب خدمة المستثمرين برنامج النافذة الموحدة بإمارة الباحة

يعّد أهم وسائل استقطاب المستثمرين

 

روافد – الباحة:

أشاد رئيس اللجنة التجارية الوطنية مجلس الغرف السعودية الدكتور سليمان العييري بفكرة مكتب خدمة المستثمرين في إمارة منطقة الباحة معبراً ذلك المكتب أحد وسائل جذب واستقطاب الاستثمار ان لم تكن اهمها إضافة الى برنامج النافذة الموحدة والتي تقدم خدمة شامله للمستثمر.

 جاء ذلك عقب انتهاء فعاليات الاجتماع العاشر في رحاب منطقة الباحة بتنظيم من غرفة الباحة برئاسة صالح بن محفوظ وممثل اللجنة الوطنية ناصر الصياد.

وأشار الدكتور العييري الى اللقاء المثمر والفعال مع وكيل الامارة الدكتور حامد الشمري بمكتبه والذي يبذل جهود كبيرة وملحوظة لدفع عجلة التنمية بمنطقة الباحة تحت التوجيهات السديدة من سمو أمير المنطقة مثمناً ما تقدمها الامارة من تسهيلات لمهام اللجنة.

وتحدث قائلاً ” نزجي آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة ونشكره على ما قدم للمنطقة واهلها ونهنئ الاهالي على ما تحقق وسيتحقق من مشروعات جبارة ظهرت للعيان واخرى ستؤتي اكلها قريبا لينعم ابناء المنطقة في التنمية الشاملة التي تتحقق في ربوع الوطن على كافة الجهات والمستويات بفضل الله في ضل حكومتنا الرشيدة وتوجيهات قائد مسيرتنا الملك سلمان حفظه الله وسمو ولي عهده وولي ولي العهد حفظهم الله جميعا “.

محفزاً الدكتور العييري رجال الاعمال إلى الاستثمار بالمنطقة والاطلاع على فرصها الاستثمارية والاستفادة مما يقدم من تسهيلات وخدمات وما يتوفر قبل ذلك في المنطقة من فرص ومقومات استثمارية مناسبة

وختم حديثه بشكر نائب رئيس اللجنة شنان عبدالله الزهراني على دعمه المادي والمعنوي ولكل الطاقم المنظم واللجان العاملة في الاستقبال والاعلام من ابناء الغرفة وابناء المنطقة .

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لولو تطلق ” مهرجان مأكولات العالم” في جميع فروع المملكة

    روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   لولو أكبر سلسلة هايبرماركت في المنطقة، نظمت ...