الرئيسية 10 المحليات 10 القبض على مقيم ينقل المتسولين بوادي الدواسر

القبض على مقيم ينقل المتسولين بوادي الدواسر

خالد الحربي- روافد- وادي الدواسر
تمكن أحد المواطنين بمحافظة وادي الدواسر في المساهمة بالإطاحة بمقيمعربي يقوم بنقل المتسولين وتوزيعهم أمام الإشارات المرورية والمحلات التجارية، متعاوناً مع الجهات الأمنية التي أطاحت بناقل المتسولين في أحد الشوارع العامة بوادي الدواسر.

وذكر المواطن “محمد الصويتي” بأنه عند خروجه من منزله صباحاً شاهد مقيماً من الجنسية العربية يستقل مركبة صغيرة يقوم بتنزيل المتسولين أمام إحدى الإشارات المرورية وتوزيععدد منهم عند المحلات التجارية على الطريق العام.

وقال “الصويتي” عندما لاحظت هذا المشهد الغريب استوقفت صاحب المركبة والذي حاول إقناعي بالتستر عليه متعهداً بأنها ستكون الأخيرة له في ممارسه هذا العمل؛ الأمر الذي دعاني بالمبادرة والاتصال بالدوريات الأمنية التي وجهت على الفور فرقة أمنية وألقت القبض على المقيم، كما تم ضبط إحدى الراكبات كانت مختبئة بالقرب من محل تجاري.

يُشار إلى أن محافظة وادي الدواسر، يكثر بها مخالفي نظام الإقامة والعمل، ويلاحظ انتشار عدد كبير للمتسولين أمام الإشارات المرورية وداخل الأسواق وفي المساجد ، مما يتطلب تدخل سريع من الجهات المختصة للقيام بحملة أمنية شاملة للحد من انتشارهم وتطبيق الأنظمة بحق المتستر عليهم.

عن خالد الحربي

مذيع تلفزيوني وإذاعي٫ وصحفي في جريدة الرياض وصحيفة روافد
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...