الرئيسية 10 الاخبارالعربية والدولية 10 شرطة دبي تنفي خبر اغتصاب رجل هندي ل90 فتاة في مول بدبي

شرطة دبي تنفي خبر اغتصاب رجل هندي ل90 فتاة في مول بدبي

19837

تداول المغردون اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي الخبر القوي الذي ضج به العديد من المغردون، وهو خبر اغتصاب رجل هندي ل90 فتاة في مول بدبي، هذا ما تحدث عنه الكثيرون وتداولوه بين السخرية والجدل عن عدم صحة هذا الخبر.

وحيث نشرت المواقع عن الخبر لا يعلم اذا ما كان الخبر صحيح أو لا عن رجل هندي يغتصب أكثر من فتاة حيث يقوم باستدراجهم حسب ما جاء في الخبر، هذا ما نفته الشرطة في دبي فور انتشار الخبر بشكل واسع، واعتبرت أن هذا الخبر اساءة كبيرة لسمعة البلد وأمنها وسلامة مواطنيها.

والجدير بالذكر أن الخبر وما تم تداوله يتحدث عن تفاصيل كثيرة، وعن تحقيقات للشرطة في دبي، في حين تنفي الشرطة كل هذه الادعاءات حول تحويل النيابة، والتحقيقات التي دارت في مراكز الشرطة.

وتناولت الصحف الالكترونية والمواقع الاخبارية الخبر بشكل مثير للجدل، حيث تتحدث عن تفاصيل وكأن الحادثة فعلا قد وقعت، وذكرت أن الشرطة في دبي تحقق مع الرجل الهندي، في حين لم يكن هناك أي رد فعلي في القضية من قبل المسؤولون الهند.

يظهر كل يوم على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار كثيرة وهي الأكثر انتشار في العالم في الفترة الحالية، وهي التي يتواصل الناس عبرها بكل المجالات الأقتصادية والأخبارية والسياسية وغيرها، مما يتيح لأي خبر أن ينتشر بشكل كبير على المواقع ويتداوله العديدون، سواء كان خبر كاذب أو حقيقي.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وداعا ..الدكتورة فرخندة حسن أمين عام المجلس القومى للمرأة المصرية سابقًا

فوزية عباس / روافد  نعي المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتوره مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه ...