الرئيسية 10 الرياضية 10 الأهلي السعودي يلاقي ظهر اليوم الاثنين، فريق ميدلسبره الإنجليزي

الأهلي السعودي يلاقي ظهر اليوم الاثنين، فريق ميدلسبره الإنجليزي

نادي-الاهلي

الأهلي السعودي يلاقي ظهر اليوم الاثنين، فريق ميدلسبره الإنجليزي

يلتقي الأهلي السعودي ظهر الاثنين، فريق ميدلسبره الإنجليزي، في مباراة قوية، ضمن معسكر الإعدادي للفريقين بمدينة ماربيا الإسبانية.

ومن المرجح أن يدفع الإسباني آيتور كارانكا المدير الفني لميدلسبره باللاعبين الأساسيين والصفقات الجديدة في المباراة، من أجل زيادة الانسجام بينهم، في ظل اقتراب الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الذي يبدأ 13 أغسطس المقبل.

وينتظر أن يشارك في اللقاء، الحارس الإسباني المخضرم فيكتور فالديز، نجم برشلونة السابق، ومواطنه ألفارو نجريدو مهاجم مانشستر سيتي الأسبق، وأنطونيو باراجان ظهير فالنسيا السابق، وجميعهم التحقوا حديثًا بالفريق.

وإلى جانب ذلك الثلاثي، يضم ميدلسبره نجومًا آخرين أمثال ستيورات دوانينج لاعب ليفربول السابق، والدولي الغاني ألبرت أدوماه، والأوروجويانيين كريستيان ستواني، وجاستون راميريز لاعبي منتخب “السيليستي”.

وكان ميدلسبره قد صعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب احتلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، بقيادة مدربه الإسباني كارانكا، الذي كان مساعدًا للداهية البرتغالي جوزيه مورينيو أثناء فترة تدريبه للعملاق الإسباني ريال مدريد.

وضمن معسكره في ماربيا، لعب ميدلسبره مباراتين، خسر في الأولى أمام ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 2-1، وتعادل في الثانية مع ألكوركون الإسباني 2-2.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي أن مباراة الأهلي ستكون ختام تلك المرحلة من الإعداد، قبل أن يعود إلى بلاده حيث سيلعب 3 وديات أخرى، أمام أستون فيلا وأودينيزي الإيطالي، وفي الختام ريال سوسيداد الإسباني، والتي ستكون البروفة الأخيرة لمباراته الافتتاحية في “البريميرليج” أمام ستوك سيتي.

في المقابل يسعى الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز لاستغلال هذه المواجهة القوية في التجهيز لمباراته المرتقبة أمام الهلال في السوبر السعودي بلندن يوم 8 أغسطس المقبل.

وتعتبر هذه المباراة، الثانية للأهلي، ضمن معسكره في ماربيا، بعد أن تعادل في المباراة الأولى أمام خيتافي الإسباني بهدفين لمثلهما، وسجل هدفي الأهلي منصور الحربي والسوري عمر السومة.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...