الرئيسية 10 الاخبارالعربية والدولية 10 مؤسسة تراحم الطبية الخيرية تقدم أدوية ومستلزمات طبية لمركز علاج لوكيميا الاطفال بمستشفى الكويت

مؤسسة تراحم الطبية الخيرية تقدم أدوية ومستلزمات طبية لمركز علاج لوكيميا الاطفال بمستشفى الكويت

التراحم الطبية تقدم علاجات

مؤسسة تراحم الطبية الخيرية تقدم أدوية ومستلزمات طبية لمركز علاج لوكيميا الاطفال بمستشفى الكويت

صنعاء (اليمن) – خاص . روافد

سلمت مؤسسة التراحم الطبية الخيرية بصنعاء اليوم أدوية ومحاليل للمختبرات الطبية ومستلزمات طبية متعددة لمركز علاج لوكيميا الدم للأطفال بمستشفى الكويت الجامعي.

وقال مدير مؤسسة التراحم الطبية بشير الفضلي أن الهدف من زيارة المركز تسليط الضوء على معاناة الأطفال جراء مرض سرطان الدم نتيجة شحة الأدوية والعلاجات الخاصة به الأمر الذي يزيد من معاناتهم ويستدعي دعم كل الجهات المعنية والمنظمات الدولية خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

ولفت إلى أن المؤسسة قدمت بحسب إمكاناتها أدوية ومحاليل ومستلزمات طبية لمركز علاج لوكيميا الاطفال بمستشفى الكويت مساهمة منها في التخفيف من معاناة المرضى من الأطفال ، مشيرا إلى أن المؤسسة ستقوم بالدعم والترويج لتقديم الخدمات العلاجية والمعونات الطبية للمركز .

من جانبه أشاد مدير مركز علاج لوكيميا الأطفال بمستشفى الكويت بجهود مؤسسة التراحم ودعمها للمركز بالأدوية والمحاليل الطبية وتفقدها لحالة المرضى من الأطفال باعتبار ذلك لفتة إنسانية تقدمها المؤسسة من خلال دعم الجانب النفسي للأطفال .

وناشد الجهات المعنية والمنظمات الدولية بتقديم كل أوجه الدعم للمركز وإنقاذ الأطفال من الموت المحقق وذلك من خلال توفير الأدوية والمحاليل الطبية والدوائية ،مشيرا إلى أن المركز يقدم لـ 300 حالة من الأطفال المصابين بسرطان الدم والمترددين شهريا على المركز ، إضافة إلى 25 حالة سريرية و 200 حالة عيادة خارجية وغيرها .

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وداعا ..الدكتورة فرخندة حسن أمين عام المجلس القومى للمرأة المصرية سابقًا

فوزية عباس / روافد  نعي المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتوره مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه ...