الرئيسية 10 الرياضية 10 كتاب الرياضة 10 الأهلي وإعلام الإنبطاح بين توهّم القوّة ومراوغة الحقيقة ..!

الأهلي وإعلام الإنبطاح بين توهّم القوّة ومراوغة الحقيقة ..!

الأهلي وإعلام الإنبطاح بين توهّم القوّة ومراوغة الحقيقة ..!

روافد . فيصل البنوي

@alsolami333

            1⃣

** انتزع النادي الأهلي دوري جميل وكأس الملك بكلّ استحقاق وجدارة على شهادة رجالات الرياضة ، وتغنّت مواقع الصحف المحليّة والعالميّة بالإنجازات التي حقّقها سواء على مستوى النّادي بعدم الخسارة طيلة 51 مباراة أو على مستوى لاعبيه وتحقيقهم أفضلية الهدّاف والحراسة وغيرها ، وقد يكون الشيء الجميل لهذا الكيان نزاهته في مسابقاته التي قضاها في وجه الخصوم رغم وقوف ” اتّحاد ” كامل في وجهه بكلّ لجانه إضافة لـ ” الهرقان ” ” والحنفوش ” الّلذيْن ذكّرانا بدورهم البطولي مثل الأخوان ” شوقي ” وَ ” رعد ” في المسلسل الكرتوني الكابتن ” ماجد ” لكنّهم فشلوا في ذلك ، وقد اختار النّادي الأهلي شرف التحدّي باختياره حكّامًا ” أجانب ” له ولخصومه على نفقته الخاصّة فهو لا يريد بطولته أن تتحقّق على يد مساندة الحكّام له مثل وصيفه خلال مسيرة تاريخهم الكروي بالنّزهان والمهنّا والشريف ومعجب وغيرهم والقائمة تطووووووووول ..!

2⃣

** يمثّل الإعلام في الوسط الرياضي رأس الرمح والقوّة في حركة التغيير لأي حدث للأندية وقد شاهد الشارع الرياضي قوّة إعلام الأهلي واتّحادهم بدعم الفريق حتى أصبحوا أحد شركاء النّجاح في تحقيق ثنائية البطل بشهادة رمزهم _ رمز العطاء والوفاء الأمير خالد بن عبدالله _ فأغلب جماهير الأندية يرون إعلام الأهلي في الآونة الأخيرة قويًّا ونزيهًا بعيدًا عن الشبهات والإرتزاق ويعمل وفق منهجيّة منظّمة هدفها دعم الكيان نحو البطولات عبر بوّابة الأندية الجماهيريّة گ الهلال رايح جاي والنّصر في نهائي الملك والإتحاد صاحب الأرقام القياسيّة في قطار العبور لأهلينا ب رباعيّات وخماسيّات الجوهرة ..

3⃣

** العالم الرياضي مليء بالحمقى منعدمي القلوب الذين دخلوا عالم الإعلام بشهادات مزوّرة أو بشهادات العلاقات والصّداقات ف يظنّ البعض بأنّ الصّراخ ” العالي ” بكلمات تربية ” الشوارع ” في منبر يتابعه الرياضيّون هو صوت الحقيقة حيث لا يعلم بأنّه قلّل من نفسه وقيمته _ إن وُجد لها قيمة _ ك ” الطّاير في عجّته ” الذي رمى كلامًا دون أن يدرك معناه لكن تعصّبه الأعمى وثقافته الفارغة هي من جعلت منطلقه في الإعلام أو القنوات خداع النّاس بوهم القوّة متقمّصًا شخصية الجلاّد ، وعبر سيكولوجيّة المنبطح ” المرتزق ” يصعب علينا التقاط صورته الإعلاميّة لأنه ” مسرّع ” لتقلّاباته الإعلاميّة حسب هواه المتّبع في ذلك كاللّص سارقًا أضواء النّجومية من خلال طابور الطوارئ المدجّج بالخداع ..!

4⃣

** آهات الصّراخ ما زالت تئنّ بهم والسبب ثنائية الملكي .. الأهلي لم يعتاد على مثل هذه الأجواء وهو آخذهم رايح جاي .. فشلونا الأهلاويين بتصعيدهم الإعلامي ونسى فشله وثقافته المترديّة بحبيبه الذي فشّلنا گ سعوديين في محفل آسيا .. وهم كل سنة نحن قادمون يا آسيا .. علّموا ” الجاهل ” بأنّ نظام السوبر يتيح لبطل الدوري اختيار مكان إقامة النهائي .. الإتحاد‬ السعودي أرسل رسائل تطمين لهم ‏و المعيبد راح يلعب الإتحاد‬ إذا انسحب الأهلي .. فأيّ رسائل تطمين يا مرجفًااااااا …!

عن فيصل البنوي

alsolami333@
x

‎قد يُعجبك أيضاً

شىء من الاتحاد

روافد. مساعد العبدلي  كثيرون “تحديداً من يهمهم أن يستمر الاتحاد ركناً رئيساً من أركان الكرة ...