الرئيسية 10 الرياضية 10 سلمان الفرج يعطي الضوء الاخضر للنادي الاهلي

سلمان الفرج يعطي الضوء الاخضر للنادي الاهلي

1169014

سلمان الفرج .. ضربة معلم

روافد . فيصل البنوي

دخل لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سلمان الفرج ضمن حسابات نادي الأهلي في الإنتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفيّة العام القادم بعدما أكّد اللاعب لزملائه والقريبين منه رغبته في ارتداء شعار الأهلي بعد العرض المناسب المقدّم له .

هذا وقد رأت إدارة الزويهري بعدم فتح باب المفاوضات مع اللاعب إلّا بعد دخوله فترة الستّة الأشهر التي تجيز له أنظمة الإحتراف التفاوض مع اللاعب في وقتٍ  قد رفض اللاعب عرضالهلال المقدّم له والذي لا يتجاوز الثلاثة مليون في السّنة ، حيث أصبح اللاعب في مطمع الكثير من الأندية الجماهيرية التي تتطلّع لإستقطابه لدعم صفوفها .

وقد تباينت آراء الجماهير الهلالية فقد صبّت جامّ غضبها على رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد في التفريط بلاعبيها الدوليّين الذين هم أولى من التعاقدات والصفقات لناديهم ، حيث يمثّل اللاعب الحركة الديناميكية لوسط الهلال وركيزة أساسية في التشكيلة .

وقد عبّرت بعض الجماهير عن استيائها واستغرابها الشديد من إدارة النادي في عدم التجديد للاعب في الوقت الذي تعاقدت فيه مع لاعبي خط الوسط أمثال الرويلي والنجراني في إشارة منها للإستغناء عن خدمات اللاعب الذي قد يفتح النار وموجة الغضب على رئيس الهلال في التفريط بالنجوم ، بينما أطلق البعض الآخر من الجماهير هاشتاق بعنوان#الفرجيساومالهلالفيعقده ، وذلك في إشارة منهم لعدم رضاهم عن مماطلة اللاعب لناديه في التجديد .

ونتيجة لذلك فقد تأزّمت العلاقة بين نادي الهلال وسلمان الفرج في عملية التجديد الذي أوشك اللاعب على الدخول في الفترة الحرّة التي تضمن له الإنتقال لأي نادي دون الرجوع لنادي الهلال حسب أنظمة لجنة الإجتراف السعودي .

عن فيصل البنوي

alsolami333@
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...