الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يزور مهرجان “عيّد و فلها الثالث” بمحافظة طبرجل

نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يزور مهرجان “عيّد و فلها الثالث” بمحافظة طبرجل

DSC_1086
نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يزور مهرجان “عيّد و فلها الثالث” بمحافظة طبرجل
 فواز الرويلي – الجوف
استجابة للدعوة الكريمة من اللجنة المنظمة لمهرجان “عيّد و فلها الثالث” بمحافظة طبرجل ؛ قام عدد من لاعبي النادي يرافقهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و المشرف الثقافي الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي بزيارة إلى محافظة طبرجل و حضور عدد من البرامج و الفعاليات في المهرجان .
و كان في استقبال الوفد فور وصولهم للمهرجان ؛ الرئيس التنفيذي للمهرجان الأستاذ سلمان بن ضيف الله الدعيجاء و نائب المشرف العام للمهرجان الأستاذ مبارك الخصي و عدد من العاملين و الإعلاميين في هذا المهرجان .
هذا و قد تجول الوفد على أرجاء و أقسام المهرجان بدءً من قسم الأسر المنتجة مستمعين لشرح موجز عن هذه المشاركات و أبرز الأعمال التي تقدم داخل القسم و عدد المعارض المشاركة في هذا المهرجان ، و عن الإمكانات التي تقدمها بلدية محافظة طبرجل و لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بطبرجل .
كما حضر الوفد الفعاليات الترفيهية و التي تقدم على المسرح و المشاركة في عدد من المسابقات و اللقاءات ، و قد زار الوفد حديقة الحيوانات المصاحبة للمهرجان و مشاهدة عدد من العروض المقدمة داخلها .
و على هامش المهرجان قام وفد النادي بزيارة لمنزل الشيخ مدالله بن فنخور الدعيجاء و ذلك بحضور عدد من الوجهاء و الأعيان ، وقد قدم الدعيجاء  شكره و تقديره لهم على هذه الزيارة من هذه الفئة الغالية على قلوبناء و التي عبر عنها بقوله بأنها أسعدتنا كثيرا مقدمًا شكره لرئيس مجلس إدارة النادي على تواصله الدائم وأهتمامه بهذه الفئة ، و قد قدم أعضاء النادي درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة .
كما قام نادي الجوف بزيارة عدد من المرضى المنومين في مستشفى طبرجل العام و كان في استقبال الوفد لدى زيارتهم للمستشفى الدكتور سلطان بن صبيح الشراري المساعد الفني للمستشفى ، و قد قام لاعبو الفريق بتقديم الورود للمنومين و تم تسليم درع تذكاري لإدارة المستشفى بهذه المناسبة .
و في نهاية زيارة النادي لمحافظة طبرجل قدم المريح شكره و تقديره للجميع على مالمسوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال و هو أمر غير مستغرب من أهل طبرجل الكرام و الشكر موصول لإدارة المهرجان على هذه الحفاوة و مهنئًا لهم على نجاحه و تميزه  ، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.
كما قدم المريح شكره الخاص للرئيس التنفيذي للمهرجان على دعوته العزيزة و الغالية و تكفله بنفقات سكن أعضاء النادي و متابعته المستمرة لكل ما يحتاجه الوفد أثناء تواجده في محافظة طبرجل .
و في سياق آخر حضر عدد من لاعبي النادي يرافقهم بالإضافة إلى رئيس النادي ؛ مدير النادي الأستاذ صالح بن مصلح المريح و المشرف الثقافي ؛ حفل المعايدة و التي أقامه نادي الحي بدومة الجندل لذوي الاحتياجات الخاصة و ذويهم .

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتنظيم من أودي السعودية.. التجمع الأكبر لسيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط

عبدالله الينبعاوي- جدة: أعلنت أودي السعودية عن تنظيم أكبر تجمع لنادي ملاك سيارات أودي “R8” ...