الرئيسية 10 الاخبارالعربية والدولية 10 مشاجرة عنيفة بين 5 سعوديين وقطريين على فتاتين في العجوزة

مشاجرة عنيفة بين 5 سعوديين وقطريين على فتاتين في العجوزة

 شهدت منطقة العجوزة، مشاجرة عنيفة بين بين سعوديين وقطريين أمام فندق شهير في المهندسين، عقب خروجهم من كازينو بسبب تشاجرهم على فتيات ما أدى إلى توقف الحركة المرورية بشارع جامعة الدولة العربية وانتشار قوات الأمن للسيطرة على المشاجرة.

ونجحت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، من إلقاء القبض على 10 متهمين بينهم 5 سعوديين وفتاتين واثنين يحملان الجنسية القطرية وآخر مصري، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشر التحقيقات هادي عزب رئيس نيابة العجوزة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وبدأت أحداث الواقعة، بتلقي اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من شرطة النجدة بتوقف الحركة المرورية بشارع جامعة الدول العربية في المهندسين أمام فندق شهير إثر مشاجرة بين خليجيين.

وعلي الفور انتقلت قوات أمنية من قسم شرطة العجوزة تحت رئاسة العميد عبدالحميد أبو موسى مفتش مباحث وسط الجيزة، والعقيد عمرو البرعي وكيل فرقة وسط الجيزة والمقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث العجوزة.

وكشفت التحريات، أن مجموعة من السياح السعوديين وآخرين قطريين عقب خروجهم من كازينو نشبت بينهم مشاجرة لتشاجرهم على فتيات وخرجوا إلى الشارع أمام الفندق ما أدى إلى توقف حركة المرور، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على 10 متمهين بينهم 5 سعوديين وفتاتين وشابين يحملان الجنسية القطرية وشاب مصري.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحاله العميد محمد عبدالتواب رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وداعا ..الدكتورة فرخندة حسن أمين عام المجلس القومى للمرأة المصرية سابقًا

فوزية عباس / روافد  نعي المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتوره مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه ...