الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 محافظ عنيزة يتوج م.الواصل بدرع لجنة أصدقاء المرضى السنوي للتميز

محافظ عنيزة يتوج م.الواصل بدرع لجنة أصدقاء المرضى السنوي للتميز

 

1468493141317نوه بجهوده ومساهماته الداعمة بحضور الأعضاء…

محافظ عنيزة يتوج م.الواصل بدرع لجنة أصدقاء المرضى السنوي للتميز

صحيفة روافد:راضي الزويد:

نوه محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم بالجهود التي بذلها عضو اللجنة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الواصل ومساهماته الفاعلة في دعم مسيرة اللجنة .. جاء ذلك خلال حفل تكريم اللجنة للكوادر الطبية والفنية والموظفين المناوبين في إجازة عيد الفطر بمستشفى الملك سعود بعنيزة والذي أقيم على هامش زيارة سعادته وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى للمنومين بمستشفى الملك سعود بعنيزة .. حيث قدم السليم درع اللجنة السنوي للتميز للمهندس الواصل بحضور أعضاء اللجنة وقيادات المستشفى .

من جهته عبر عضو اللجنة المهندس عبدالعزيز الواصل عن شكره وتقديره لسعادة محافظ عنيزة رئيس اللجنة والأعضاء على هذا التقدير , مؤكداً بأن مايقوم به من مساهمات وجهود للجنة لا يعد كونه إحدى الواجبات التي يسعد كل إنسان بتقديمها لتلك الشريحة الغالية علينا جميعاً , مشيداً في الوقت نفسه بجهود رئيس وأعضاء اللجنة وما يقدمونه من خدمات للمرضى ومحتاجي الخدمات الصحية والتي تعد ترجمة حقيقية وجزءاً لا يتجزأ من العمل الأساسي للجنة.

يذكر بأن لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة وضمن خططها التحفيزية لأعضائها ترصد سنوياً جائزة للتميز تقديراً وعرفاناً منها لكل من يبذل ويقدم جهداً متميزاً يخدم مسيرة اللجنة , ومنها هذا التكريم لعضو اللجنة المهندس عبدالعزيز الواصل , الذي لم تتوقف مساهماته وجهوده على اللجنة فقط بل تجاوز ذلك في العديد من الأنشطة والمناسبات الخيرية والاجتماعية التي تقام بعنيزة .

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتنظيم من أودي السعودية.. التجمع الأكبر لسيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط

عبدالله الينبعاوي- جدة: أعلنت أودي السعودية عن تنظيم أكبر تجمع لنادي ملاك سيارات أودي “R8” ...