الرئيسية 10 الثقافية والفنية 10 وفاة الممثل الكويتي فيصل المسفر غرقاً في حمام سباحة

وفاة الممثل الكويتي فيصل المسفر غرقاً في حمام سباحة

1468166456571

وفاة الممثل الكويتي فيصل المسفر غرقاً في حمام سباحة

روافد .متابعات

أعلن اليوم الأحد عن وفاة الممثل والمخرج الإذاعي الكويتي فيصل المسفر، الذي وافته المنية غرقاً في حمام سباحة يتبع لبناية كان يقيم فيها بجمهورية مصر العربية، التي كان يمضي فيها إجازة قصيرة.

ونعى عدد من نجوم الوسط الفني والإعلامي المسفر، مشيرين إلى أن عمق مسيرته وتجربته الفنية أسهمت في ترسيخ الدراما الإذاعية الكويتية على الصعيدين الكويتي والعربي.

يذكر أن المسفر حاصل على العديد من الجوائر، بينها مونديال القاهرة للإذاعة والتلفزيون، ومهرجان الإذاعات العربية بتونس، ومهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في البحرين، وكان آخر أعماله مسلسل “ابو الزارزير” الذي أذيع خلال شهر رمضان المنصرم، وهو من تأليف وبطولة عبدالحسين عبدالرضا.

عن اللجنة الإعلامية

6 تعليقات

  1. كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية حقيقة مقتل الممثل والإذاعي الكويتي فيصل المسفر وقال المصدر ان القتيل كان متواجد داخل فيلاته في بلم هيلز باكتوبر أمام هايبر مع إثنين من أصدقائه . واضاف المصدر في تصريح خاص إن التحريات الأولية توصلت إلي أن المتوفي كان في حالة سكر مع أصدقائه وتركوه جالسا علي حمام السباحة وذهبا إلي داخل الغرفة للنوم وفي الصباح فؤجوا بوقوعه داخل حمام السباحة. وأشار المصدر إلي أنه تم التحفظ علي أصدقائه وجاري التحقيق معهم وتم استدعاء الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

  2. رحمه الله وغفر له

  3. لاحول ولاقوة الا بالله
    سوء الخاتمه نسال الله ان يحفظنا ويتجاوز عن ذنوبه

  4. مايجوز ندخل قي الذممالذمم حرام يا اخوان

  5. نسأل الله حُسن الخاتمة وأن لا يشمت بنا أحد وأن لا يجعلنا من الشامتين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طرح مسلسل ما وراء الطبيعية للمخرج عمرو سلامة بعد ثلاثة أيام على Netflix

فوزية عباس / روافد  أعلن المخرج “عمرو سلامة” عن موعد طرح مسلسله الجديد “ما وراء الطبيعة” وذلك ...