الرئيسية 10 المحليات 10 الصحة والناس 10 بيان النسائي يعايد المرضى المنومين بمستشفى الملك سعود ..

بيان النسائي يعايد المرضى المنومين بمستشفى الملك سعود ..

IMG-20160709-WA0001 IMG-20160709-WA0000

بيان النسائي يعايد المرضى المنومين بمستشفى الملك سعود ..
صحيفة روافد _ راضي الزويد
قام مكتب بيان النسائي لدعوة وتوعية الجاليات بجنوب وغرب عنيزة , بزيارة لمعايدة المرضى المنومين بمستشفى الملك سعود بعنيزة ثاني أيام عيد الفطر المبارك .
حيث حضر الزيارة العديد من سفيرات المكتب اللآتي قمن بزيارة للأقسام النسائية والأطفال منها الجراحة والباطنية وأمراض النساء والولادة والأطفال وعناية الأطفال , كما قدمن للمرضى ضيافة بسيطة حلوى العيد بالإضافة إلى القهوة وبعدها تم توزيع الهدايا العينية .
وأوضحت مديرة مكتب بيان النسائي الأستاذة منى العثيمين أن هذه الزيارة جاءت لإدخال السرور والبهجة على المرضى ومواساتهم بأيام العيد , وأيضاً تذكيرهم بالدعاء والصبر وتوعيتهم بأمور دينهم وإرشادهم .
وأضافت العثيمين أن الهدايا لم تكن للمرضى فقط , بل حتى الممرضات كان لهم نصيب من ذلك حيث تم توزيع الكتيبات بلغتهن بالإضافة إلى الهدايا العينية لهن .
وفي ختام الزيارة تشكر مديرة وسفيرات مكتب بيان النسائي أصالة عن أنفسهن ونيابة عن مشرف القسم النسائي الأستاذ محمد الهاملي إدارة المستشفى وكل من مكتب الخدمة الإجتماعية ومكتب التوعية الدينية بالمستشفى , وكذلك كادر التمريض الذي كان بإستقبالهن فقد كان لهم جميعهم الفضل بعد الله عز وجل بتسهيل الزيارة وتيسيرها على أحسن حال .

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد المؤتمر الدولي الاول للتكنولوجيا في علم الأعصاب

انعقاد المؤتمر الدولي الاول للتكنولوجيا في علم الأعصاب روافد . ايمن الغامدي في اليوم الخامس ...