الرئيسية 10 المحليات 10 الصحة والناس 10 رئيس وأعضاء أصدقاء المرضى بعنيزة يزورون المنومين بمستشفى الملك سعود غدأ

رئيس وأعضاء أصدقاء المرضى بعنيزة يزورون المنومين بمستشفى الملك سعود غدأ

محافظ عنيزه

رئيس وأعضاء أصدقاء المرضى بعنيزة يزورون المنومين بمستشفى الملك سعود غدأ

 فيما يقوم الفريق النسائي بزيارة مماثلة‎

 صحيفة روافد . راضي الزويد

يقوم محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم يرافقه أعضاء لجنة بزيارة للمرضى المنومين في مستشفى الملك سعود بعنيزة وذلك عند الساعة العاشرة من مساء يوم غدأ الأحد الموافق للثامن والعشرون من الشهر الجاري .. وستتضمن الزيارة الالتقاء في المرضى المنومين وتلمس احتياجاتهم وتهنئتهم بقرب حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام .. كما يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة بفريق العمل المناوب خلال إجازة عيد الفطر المبارك .. وسيقدم رئيس وأعضاء اللجنة عدد من الإهداءات للمرضى المنومين والتي تبرع فيها عضو اللجنة مساعد السناني, كما تكرم اللجنة عدد من الموظفين والموظفات المتميزين في الأقسام .
على الصعيد نفسه يقوم الفريق النسائي في اللجنة وفي اليوم نفسه بزيارة لمستشفى الملك سعود حيث تتضمن الزيارة قسم الأطفال والنساء والولادة , وستقدم عضوات الفريق التهنئة للمنومات بحلول عيد الفطر السعيد وتطمئن على حالتهم الصحية وتتلمس احتياجاتهم ويقدم لهن إهداءات بهذه المناسبة .
وتأتي الزيارة امتداداً لبرامج الزيارات التي تنفذها لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة ممثلة بفريقيها الرجالي والنسائي والتي تهدف إلي الوقوف مع المرضى وتلمس احتياجاتهم وتوفير متطلباتهم والمساهمة بشكل فاعل مع جهود مستشفى الملك سعود بعنيزة الرامية لتوفير أفضل الخدمات للمرضى .

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد المؤتمر الدولي الاول للتكنولوجيا في علم الأعصاب

انعقاد المؤتمر الدولي الاول للتكنولوجيا في علم الأعصاب روافد . ايمن الغامدي في اليوم الخامس ...