الرئيسية 10 الرياضية 10 جدة تحتضن بطولة الخليج الثانية لنماذج الطائرات

جدة تحتضن بطولة الخليج الثانية لنماذج الطائرات

GetAttachment (22)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة تحتضن بطولة الخليج الثانية لنماذج الطائرات

روافد- جدة :

تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد، تقام في السادس من إبريل القادم بطولة كأس الخليج الثانية لنماذج الطائرات (عاصفة الحزم)، والتي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الجوية ونادي الإقلاع للرياضات الجوية وبمشاركة اتحاد اللعبة بدول مجلس التعاون الخليجي.

ووأضح الكابتن محمد النصار الرئيس التنفيذي لنادي الإقلاع للرياضات الجوية أن مايضيف لأهمية هذا الحدث هو اختيار اللجنة العليا المنظمة للبطولة شعار (عاصفة الحزم) مسماً رسمياً لهذه الفعاليات التي تستمر مدة أربعة أيام، لما تحمله في طياتها من رسالة وفاءٍ واعتزازٍ لجنودنا البواسل الذين يقدمون أجمل صور التضحيات والبطولات دفاعاً عن الوطن ونصرة لأشقائنا في اليمن.

وأضاف النصار ” تضع هذه البطولة نصب عينيها أهداف تسعى لتحقيقها ومنها تطوير المنتخبات الخليجية في جميع أفرع الطائرات والنهوض بمستوى التحكيم والطيارين المشاركين والمتابعين”. مشيراً إلى أن هناك 4 أنوع من الطائرات تشارك في البطولة وهي المجنحة والعامودية والنفاثة والإنزلاقية.

وأكد النصار أن مركزونادي الإقلاع للرياضات الجوية حصل على ثقة الإتحادين العربي والآسيوي لإنشاء البطولات المحلية العالمية، بعد حصوله على العديد من الجوائز العالمية في هذا المضمار.

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...