الرئيسية 10 التعليم 10 تعليم عنيزة يطلق أسبوع الموهبة والإبداع بمدارس عنيزة غداالأحد

تعليم عنيزة يطلق أسبوع الموهبة والإبداع بمدارس عنيزة غداالأحد

وزارة-التعليم99-300x191

 

 

 

 

روافد – عنيزة:

تطلق إدارة تعليم عنيزة غدا الأحد  فعاليات أسبوع الموهبة والإبداع في مدارس محافظة عنيزة لهذا العام بعنوان “رعاية الموهبة لبناء مجتمع المعرفة”.
وأوضح رئيس قسم الموهوبين بتعليم عنيزة عبدالله بن ناصر الجطيلي, أنه تم الاستعداد لتنفيذ أسبوع الموهبة , حرصا على التوعية بأهمية هذا الأسبوع وإظهاره بالصورة المأمولة والمحققة لأهدافه وأن يكون أحد وسائل نقل ثقافة الموهبة والإبداع المؤثرة في المجتمع ليسهم في تبصير المجتمع بأهمية رعاية الموهوبين في بيئتهم المحلية .
وأشار الجطيلي إلى أن أسبوع الموهبة يعتمد على نشر ثقافة الموهبة والإبداع من خلال تخصيص أسبوع دراسي محدد لتقديم برامج وفعاليات متنوعة تسهم في إيصال رسالة علمية لمجتمع المدرسة ولعموم طبقات المجتمع المحلي .
من جانبه بين رئيس اللجنة الإعلامية في أسبوع الموهبة ومدير مركز الموهوبين في المحافظة محمد ابراهيم الحبيب, أن أبرز أهداف الأسبوع تقديم برامج نشر ثقافة الموهبة والإبداع وتنمية التفكير الإيجابي للمجتمع نحو الموهبة والإبداع مع تناول جوانب علمية تتسم بالعمق والتخصص، بالإضافة إلى إكساب مهارات التواصل المختلفة مع المجتمع, لافتاً إلى أنه سيتم عرض العديد من التجارب العلمية والتقنية وعرض منتجات الطلاب الإبداعية التي تمت المشاركة فيها في مناسبات مختلفة .

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية أكثر جاهزية وتقدما في التعليم عن بُعد وفق 13 مؤشراً عالمياً

  جامعة هارفارد: المعلمون السعوديون تجاوزوا التحديات بانفتاحهم على التغيير الرياض- سمر ركن نشرت منظمة ...