الرئيسية 10 التكنولوجيا 10 الاقتصادية 10 غرفة الباحة تعلن القائمة الأولية للناخبين والناخبات للدورة التاسعة لمجلس الإدارة

غرفة الباحة تعلن القائمة الأولية للناخبين والناخبات للدورة التاسعة لمجلس الإدارة

الغرفة-التجارية-الباحة1-369x420-318x363

 

 

 

 

 

 

 

 

غرفة الباحة تعلن القائمة الأولية للناخبين والناخبات للدورة التاسعة لمجلس الإدارة

روافد- الباحة :

أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة للدورة الجديدة التاسعة 1437-1441هـ القائمة الأولية للناخبين والناخبات الذين يحق لهم الأدلاء بأصواتهم والمسددين لاشتراكاتهم بالغرفة لعام 1435هـ بموجب سجلات تجارية صادرة قبل 25 ذو الحجة 1435هـ ضمن دائرة الغرفة .

واوضح أمين عام غرفة الباحة المكلف الأستاذ محمد علي الزهراني أنه يحق لمن لديه اعتراض أو إضافة أو تعديل أو ملاحظة على القائمة الأولية للناخبين والناخبات أن يقوم بمراجعة اللجنة بالمقر الرئيسي للغرفة بالباحة خلال خمسة أيام عمل اعتباراً من اليوم الأحد 4 جمادي الآخرة 1437هـ الموافق 13 مارس 2016م. مضيفاً أن قائمة الناخبين الأولية ستعلن في الموقع الالكتروني للغرفة www.bcci.org.sa وللاستفسار مراجعة منسق اللجنة الأستاذ سعيد بن سعد عثمان الغامدي جوال ( 0509690908 ) . مضيفاً أنه سيتم إعلان القائمة في صيغتها النهائية من قبل لجنة الإشراف على انتخابات غرفة الباحة بعد انتهاء المدة المحددة لتلقي الاعتراضات والتعديلات موضحاً بها أسماء من يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في يوم الاقتراع .

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لولو تطلق ” مهرجان مأكولات العالم” في جميع فروع المملكة

    روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   لولو أكبر سلسلة هايبرماركت في المنطقة، نظمت ...