الرئيسية 10 الثقافية والفنية 10 كأحد الرواد الاكاديميين والثقافيين والاجتماعيين مسوكف عنيزة ليكرم الطامي‎

كأحد الرواد الاكاديميين والثقافيين والاجتماعيين مسوكف عنيزة ليكرم الطامي‎

GetAttachment (1)

 

 

 

 

 

 

 

 

كأحد الرواد الاكاديميين والثقافيين والاجتماعيين مسوكف عنيزة ليكرم الطامي

 

 

 

 

 

روافد-  عنيزة  :

نظم سوق المسوكف الشعبي بعنيزة وضمن برامجه الاجتماعية خلال النسخة الثامنة من مهرجانه السنوي حفل تكريم لسعادة الدكتور أحمد بن صالح الطامي : أحد ابرز الشخصيات الثقافية السعودية .وعضو هيئة التدريس في جامعة القصيم

وحضر الاحتفالية كل من المهندس محمد بن راشد الشملان والاستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم والاستاذ يوسف الصالحي  ونزار الحركان . وعددا من الشخصيات الاجتماعية

ويأتي هذا التكريم عرفانا بالدور الاجتماعي والثقافي والأكاديمي الذي أداه الدكتور أحمد الطامي طوال عمله في رئاسة نادي القصيم الادبي وفي الجامعة كوكيل  للشئون التعليمية .

ألقيت خلال الاحتفالية عدة كلمات تذكر مأثر وفضائل الدكتور أحمد الطامي . والتي بدأت بكلمة للأستاذ عارف العضيلة ذكر خلالها جوانب من مسيرة الدكتور أحمد الطامي وتعامله مع الطلاب والمراجعين ثم ألقى الاستاذ عبدالرحمن السليم كلمه ذكر خلالها إن سمعة الدكتور أحمد الطامي ناصعة البياض والجميع يذكرون حسن خلقة وتعامله المثالي ومساعدته للجميع . وإلى هذا تناول المهندس محمد الشملان جوانب التعامل والادارة التي يتمتع بها الطامي ذاكرا أن الجميع يشهدون له بحسن الخلق والعمل الجاد والمتميز من جهته ذكر الاستاذ نزار الحركان عضو لجنة أهالي عنيزة . ونائب رئيس الغرفة التجارية بعنيزة أن الدكتور أحمد الطامي تميز بالتعامل الامثل مع الطلاب وكان حريصا على زرع الثقة والألفة في نفوسهم إضافة إلى مبادراته الاجتماعية الكبيرة والأنشطة الثقافية التي قدمها للملكة عموما ومنطقة القصيم خصوصا .

من جهته عبر الدكتور أحمد الطامي من شكره وتقديره لهذه البادرة . مؤكدا ان بفخر ويعتز بها ويقدر جميع القائمين عليها مبدياً سعادته بهذا التكريم.

  بعد هذا سلم لسعادة الدكتور أحمد الطامي درع تقديري وعددا من الهدايا الرمزية تقديرا له ثم ألتقط الصور التذكارية  

انقر لعرض الخياراتانقر لعرض الخياراتانقر لعرض الخيارات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طرح مسلسل ما وراء الطبيعية للمخرج عمرو سلامة بعد ثلاثة أيام على Netflix

فوزية عباس / روافد  أعلن المخرج “عمرو سلامة” عن موعد طرح مسلسله الجديد “ما وراء الطبيعة” وذلك ...