الرئيسية 10 حصريات روافد 10 حصريات روافد لمنتدى الادارة والاعمال السابع بمدينة الخبر

حصريات روافد لمنتدى الادارة والاعمال السابع بمدينة الخبر

التقاط-16

 

 

 

 

 

 

 

روافـد ــ الدمام : منايرالروقى

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقيه تم اقامة منتدى الادارة والاعمال السابع بمدينة الخبر تحت شعار ( القيادة الاستراتيجية ووسائل التواصل الاجتماعي نحو مسؤولية مجتمعية فاعله ) وبحضور عدد من قيادات الاعمال والمستشارين والاكاديميين وكان من أبرز المتحدثين في المنتدى الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي رئيس مجلس ادارة مجموعة نما المصرفية والدكتور هلال العسكر أستاذ ادارة اعمال مكتبية مشار والدكتور ابراهيم القعيد وقد كان لنا لقاء مع الدكتور عبدالله الشدادي :

سعادة د. عبدالله فكرة المنتدى والملتقى بادرة وطنية مختلفه وهادفه في ظل الظروف الحالية .. هل تحدثنا متى كان ذلك ؟ وما الاهداف الحقيقية لهذا الحدث الرائع ؟
منتدى الادارة والأعمال أنطلق قبل سبع سنوات برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ال سعود يناقش قضيتين أساسيتين هما:
القيادة وإدارة التغيير حيث أن تطوير القيادات يلعب دورا مهم على المستوى الحكومي والخاص فمالم يكن لدى القيادي رؤية واضحة إلى أين يتجه والى أين يريد فلن تستطيع المؤسسة أو المنشأة أو الوزارة تحقيق النجاح في القيادة .
أما التغيير الذي نسعى له فهو تغيير الى الأفضل فلا بد للمنشأة ان تتغير وتتطور لتواكب المتغيرات المحلية والعالمية والمنتدى منذ انطلق وهو يركز على هذه النقطتين
وهذا العام وتحت رعاية صاحب السمو الامير سعود بن نايف ال سعود امير المنطقة الشرقية
يناقش :القيادة الاستراتيجية ووسائل التواصل الاجتماعي تحت شعار:نحو مسؤلية مجتمعية فاعلة
فوسائل التواصل الاجتماعي أصبحت جزء لايتجزأ من الحياة والمنظومة التي نعيشها
فالقائد لا يستطيع أن يغفل عن السوشل ميديا وكيف تؤثر منظومته ،وزارته ،شركته ومدى تأثيرها على الفريق الذي يعمل معه في سرعة انتقال المعلومة سوى أجابية او سلبية .
يشارك في المنتدى اكثر من ٣٠مفكر وخبير في مجال القيادة والإدارة ويشتمل على برنامج علمي تقدم فيه مالا يصل الى٢٥ورقة علمية ويشتمل على ٣حلقات نقاش و٣ورش عمل موجة لتطوير وتحسين كفأة القياديين في المجتمع الأهلي والحكومي يستمر المنتدى ثلاثة ايام وهو موجه لكافة القيادات .
ثم انتقلنا بالحوار مع الدكتور هلال العسكر في لقاء مرئي مسجل بالصوت والصوره فالمنتدى
• د. هلال في ظل الاحداث الحاليه من تدبذب اقتصادي ومن متغيرات هل هناك استراتيجية واضحة لدى قطاع الاعمال ف بلادنا ..؟
• نشاهد فاعلية قنوات التواصل في بعض الاحداث ولكنها لا زالت تمر ببعض العقبات منها غياب جودة الخبر هل تتوقع انها ستكون فاعلية ف الوقت الحاضر ..؟
هل ترى انها ذات تأثير على الافراد والمستهلك ..؟
• ما نشاهده اليوم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ف المنتدى كلمة توجهونها لقطاعات الاعمال بالمملكة ..؟

1457479803861

1457482788539

1457479520904 1457479803861 1457479843248 1457482715756

 

تغطية صحيفة روافد لمنتدى الاعمال والادارة السابع بالخبر

 

 

 

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسرة صحيفة روافد تتقدم بالتهنئة للزميلة بشاير بالحداد بمناسبة إصدار كتابها ( عشوائيات الحياة)

تتقدم أسرة روافد بالتهنئة للزميلة الكاتبة بشاير بالحداد بمناسبة إصدار كتابها (عشوائيات الحياة)   بحروف ملؤها ...