الرئيسية 10 التكنولوجيا 10 الاقتصادية 10 الدخيل : معرض التمور ادى رسالته والجمعية تسعى لخدمة المنتجين المحليين

الدخيل : معرض التمور ادى رسالته والجمعية تسعى لخدمة المنتجين المحليين

GetAttachment (4)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدخيل : معرض التمور ادى رسالته والجمعية تسعى لخدمة المنتجين المحليين

روافد – بريدة :

أكد الاستاذ يوسف الدخيل عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية التعاونية لمنتجي التمور .. أن معرض التمور والأغذية الذي نفذته الجمعية مؤخرا في مدينة بريدة بالقصيم هو أحد المبادرات التسويقية والدعائية الناجحة التي تسعى الجمعية لتحقيقها . خدمة لمنتجي التمور وللمجتمع المحلي بصفة عامه .

وذكر الدخيل إن المعرض حقق أهدافه التي رسمت له بفضل من الله ثم بتضافر جهود أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للمعرض وللمشغلين .

وعن الازدواجية التي قد تحدث بين هذا المعرض ومعرض قوت للتمور ومهرجانات التمور المتخصصة التي تشهدها المنطقة . قال الدخيل : لايوجد هناك أي إزدواجية أو أي تداخل فخطوط التداخل هنا ليست مضرة . بل هي مفيدة وتدعم جميع الاطراف . فهذا المعرض يختلف بالتوقيت والهدف والمضمون والرؤية والرسالة عن المعارض والمهرجانات الاخرى . وإن كان المنتج واحد.

وواصل الدخيل قائلا : إن دعم التمور المحلية هو الهدف الاسمى والاهم الذي تسعى الجمعية لتحقيقه . فالجمعية تشجع أي مشروع يخدم التمور ومنتجيها المحليين .وفق الاختصاص والامكانيات

وعن خطط الجمعية المستقبلية . قال الدخيل : معرض التمور والاغذية وقبلة معرض قوت هي برامج تسويقية هامه كانت الجمعية هي الجهة الحاضنة والداعمة والمنظمة لها .. وهذه برامج هامه جدا .

وفي المستقبل بحول الله ستطلق الجمعية عددا من البرامج والمشاريع التي تدعم المنتجين السعوديين للتمور .. وسيكون للجمعية عددا من المبادرات .

أختتم الدخيل حديثه بتوجيه شكره الخاص الى صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم . فهو الداعم الابرز لمنتجي التمور وهو صاحب فكرة الجمعية وهو المبادر والمؤسس الحقيقي لها .

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لولو تطلق ” مهرجان مأكولات العالم” في جميع فروع المملكة

    روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   لولو أكبر سلسلة هايبرماركت في المنطقة، نظمت ...