الرئيسية 10 التعليم 10 مدير “تعليم الجوف” يفتتح معرض الموهبة والإبداع

مدير “تعليم الجوف” يفتتح معرض الموهبة والإبداع

2016-03-10_193126-510x363

 

 

 

 

 

 

 

 

 

روافد – الجوف  :

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف المكلف الأستاذ فواز بن صالح جعفر السالم معرض الأنشطة الإبداعية للموهبة والإبداع لمدارس المنطقة التابع لإدارة الموهوبات في مقر مسرح الإدارات النسائية.

وأثنى السالم على المعرض، مثمناً جهود إدارة الموهوبات التي وفرت كل السبل لإنجاح المعرض وإبراز الطالبات الموهوبات وأعمالهم المتميزة.

وقال إن رعاية النابغين والموهوبين من طلاب وطالبات المنطقة من الأولويات المهمة في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة.

وأبدت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع أثناء تسليم الموهوبات والحائزات على مراكز متقدمة في المسابقات المقامة، حرصها على تحفيزهن وقالت أن لهن الحق علينا برعايتهن وتنمية التفكير لديهن وإثراء مواهبهن واحتوائها.

ومن جانبه قالت مديرة إدارة الموهوبات الأستاذة شريفة بنت منزل المقبل إن تخصيص أسبوع الموهبة من كل عام ما هو إلا احتفالاَ بإنجازات الموهوبات والمبدعات وسعياً من إدارة تعليم الجوف ممثلة بإدارة الموهوبات من خلالها نشر ثقافة الموهبة والإبداع في المجتمع واستعراض إبداعاتهن من خلال المعرض المصاحب للحفل الختامي تحت مظلة الإبداع.

وأوضحت مشرفة الموهوبات الأستاذة إيمان بنت خلف الضويحي أن المعرض أحتوى على جميع مشاركات المدارس المميزة بالمنطقة وتم عرضها تحت مظلة واحده بهدف نشر ثقافة التعرف على الطالبة الموهوبة ورعايتها ولفت الأنظار لها من المجتمع المحيط بها تشجيع وتحفيز لها،

وأضافت أن الحفل المصاحب للمعرض أُقيم بفقرات متنوعة من مدارس مشاركه ابتدأ بأوبريت مواهب وطن للمعلمة سعودية الرويلي من مدرسة الثامنة الثانوية، ومشاركة المدرسة الثالثة عشر الابتدائية، والرابعة الابتدائية ومدارس منهاج الرسالة الأهلية.

وفي ختام الحفل المصاحب كرمت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع الطالبات الموهوبات، رازان الدهاش من مدرسة الثالثة الثانوية بدومة الجندل التي اجتازت قياس وشاركت بمبادرة مخيم الجريسي على مستوى المملكة، والطالبة الفائزة بالمركز الأول على مستوى منطقة الجوف بالروبوت ريما محمد المغرق من المدرسة الأولى المتوسطة في سكاكا، والطالبات الحائزات على مراكز متقدمة في مسابقة التصوير والمسابقة الثقافية.

 

 

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية أكثر جاهزية وتقدما في التعليم عن بُعد وفق 13 مؤشراً عالمياً

  جامعة هارفارد: المعلمون السعوديون تجاوزوا التحديات بانفتاحهم على التغيير الرياض- سمر ركن نشرت منظمة ...