الرئيسية 10 المتابعات 10 الرائد فهمي يتهم احمد موسي بنشر اخبار كاذبة

الرائد فهمي يتهم احمد موسي بنشر اخبار كاذبة

القاهرة_من شادية الحصرى
باشرت النيابة العامة تحقيقاتها اليوم برئاسة مصطفى محمود مدير نيابة أول مدينة نصر وإشراف محمد حته رئيس النيابة إلى أقوال الرائد فهمى بهجت الضابط بأندية وفنادق الشرطة فى بلاغه رقم 6518 جنح اول مدينة نصر لسنة 2016 والذى اتهم فيه المذيع أحمد موسى – مقدم برنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد و محمد أبو العينين – مالك القناة بقذفه و الإدعاء الباطل عليه، و نشر أخبار كاذبة فى القضية التى سبق اتهام الضابط فيها بتسهيل الدعارة والتى أصدرت المحكمة فيها حكما ببرائتة لعدم وجود الأدلة.
و أضاف بهجت فى أقواله أمام النيابة بأن أحمد موسى ادعى ببرنامجة القبض عليه بصحبة 3 نسوة ساقطات وبالتسجيلات و الصوت و الصورة، و هو مخالف للحقيقة، و لم يرد بتحقيقات الشرطة أو النيابة، ما يعد قذفا فى حقه.
واتهم فهمى موسى بتعمد تشويه سمعته والتشهير به، و أكد بهجت بتحقيقات النيابة أنه رغم علم المذيع بعدم وجود تسجيلات أو أدلة فى القضية إلا أنه صمم أن يوحى للرأى العام بثبوت التهمة كذبا عليه بهدف تلبية رغبة قيادات بالداخلية فى القضاء على مستقبله.
و أضاف بهجت موسى بعد علمه بحقيقة القضية إلا أنه لم ينفى ببرنامجه ما اذاعه سابقا بعدم وجود تسجيلات أو أدلة فيها.
و قدم على طه المحامى سى دى يحتوى على الأدلة التي تثبت ارتكاب المذيع المذكور بسب و قذف الضابط و طالب النائب العام بسرعة إصدار أمر بالقبض على المذيع أحمد موسى لقيامه باستغلال برنامجه فى المساس بسمعة المواطنين و قذف أعراضهم و تصفية الحسابات الشخصية.
و علق على طه المحامى بأن النيابة العامة لا تلتفت و لا تتأثر بشخصية و كنية المذيع المذكور و ما يقوم بنشره على صفحات التواصل الإجتماعى من صور له مع السيد رئيس الجمهورية و التى يقصد منها الإيحاء بصلته بمؤسسة الرئاسة.
و أكد طه بأن النيابة تتطبق القانون على الجميع و على حد سواء و أضاف بأن المذيع المذكور لا يتمتع بأى حصانه هو و مالك القناه و أنه سوف يتم محاسبتة قانونا لأننا فى دولة تؤسس لاحترام القانون.

عن شادية الحصري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود الرئيس التنفيذي لمركز الملك سلمان الاجتماعي تقول” الوطن … عز وفخر  

  روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي   رفعت سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود ...