الرئيسية 10 الرياضية 10 فنية اتحاد السيارات تنهي الفحص الإداري والتوثيق للمشاركين في رالي حائل

فنية اتحاد السيارات تنهي الفحص الإداري والتوثيق للمشاركين في رالي حائل

untitled476-300x142

 

 

 

 

 

 

روافد – الرياض :

أنهت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية إجراءات الفحص الإداري والتسجيل الرسمي واستلام الأرقام في مركز المغواة للمؤتمرات بحائل، استعداداً للمشاركة في النسخة الحادية عشرة من رالي حائل نيسان 2016، التي تنطلق  غد الخميس بإشراف ومتابعة اللجنة العليا المنظمة للرالي.
من جانبه أكد المدير الفني للسباق أيلي سمعان انتهاء الاستعدادات الفنية كافة قبل انطلاق المرحلة الاستعراضية بعد غد الخميس، مشيراً إلى أن الفحص الإداري تم بسلاسة ومشاركة جميع الأعضاء.
وقال: ” تم استلام جميع بيانات السائقين وتسليمهم الوثائق المطلوبة بالإضافة لجهاز التتبع والملاحة، كما أنه كالمعتاد لن يتمكنوا من تفعيل جهاز الملاحة إلا قبل انطلاق السباق حفاظاً على سرية المسار”, مبيناً أن أرقام السائقين وآلية توزيعها، ستكون بناءً على نتائج العام الماضي وبالتالي تكون الأولوية حسب الترتيب النهائي للرالي.
وسيدخل المشاركون غداً أجواء الرالي رسمياً بعملية الفحص الفني التي تتم بالمعهد الثانوي الصناعي ، حيث يتم من خلالها مطابقة قوانين المشاركة حسب نظام الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات النارية, بالإضافة لإجراءات السلامة المتبعة التي من خلالها يقطع السائقين تذكرة المشاركة رسمياً في الحدث الدولي ، الذي سيحظى برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي 2016.
وسيخضع السائقون غداً رسمياً لاستطلاع واستكشاف المرحلة الاستعراضية التي تنطلق لأول مرة من منتزه مشار الطبيعي وتمتد لمسافة نحو 7 كلم ، وذلك عبرالسيرعلى الأقدام أو الدراجات أو السيارة ذات السعة الحصانية الأقل من 100 سيسي، حيث يتحدد من خلالها ترتيب انطلاق السائقين خلال المرحلة الأولى من السباق، على أن يتم إعلان قائمة الانطلاق لحفل الافتتاح والمرحلة الاستعراضية.
وكانت اللجنة الفنية أعلنت القائمة النهائية للمشاركين فور انتهاء مهلة التسجيل أمس ، وضمت (56) مشاركاً، منهم (46) سائقاً في سباق السيارات مقسمين على ثلاث فئات ( 28 متسابقاً في فئة تي1، و 15 متسابق لفئة تي2 ، و 3متسابقين لفئة تي 3 )، بالإضافة لعشرة دراجين في فئة (الكواد).

 

 

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...