الرئيسية 10 التعليم 10 مدير جامعة الباحة المكلف يكرم المشاركين بمهرجان الجنادرية 30‎

مدير جامعة الباحة المكلف يكرم المشاركين بمهرجان الجنادرية 30‎

GetAttachment (8)

 

 

 

 

 

 

 

مدير جامعة الباحة المكلف يكرم المشاركين بمهرجان الجنادرية 30

 

 روافد- الباحة :

كرم مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني اليوم الأحد بمكتبه الوفد المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) في دورته الـ30، بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد العزيز بن يحيى الغامدي.

وأستمع مدير الجامعة المكلف في بداية التكريم إلى شرح من رئيس وفد الجامعة بالجنادرية الأستاذ فهد ال مجثل بأن الجامعة شاركت بجناحيها “الرجالي والنسائي” وحضيت بتصميم رائع يحوي لوحات تعريفية شاملة عن كليات الجامعة وجميع برامجها المقدمة من “ماجستير، ودبلوم، وتجسير، وبكالوريوس”.

وأضاف بأن الجناح شمل صوراً لأبرز منشأت الجامعة بالإضافة إلى نشرات تعريفية عن نشأة الجامعة وكلياتها ومعاهدها وعماداتها المساندة وشراكاتها الدولية ، وفلم وثائقي يحاكي مسيرة الجامعة.

انقر لعرض الخياراتانقر لعرض الخيارات

وأشار بأن تم تقديم العديد من الأمسيات الثقافية بحضور نخبة من المثقفين تمثلت بأمسية لشيخ الدكتور عائض القرني، والشاعر الدكتور عبدالرحمن العشماوي، والاستاذ احمد ال مجثل، والدكتور عبدالرزاق الزهراني، واللواء الدكتور سعيد الغامدي، حيث تنوعت بالعديد من المواضيع الدينية والأمنية والثقافية والادبية.

ونوه بتقدم جناح الجامعة هدايا تذكارية تحمل شعار الجامعة للزوار طيلة أيام المهرجان، بالإضافة إلى المسابقة الثقافية التي شهدت مشاركة كبيرة من الزوار.

بعد ذلك شاهد الحضور مشاركة نادي وصل الإعلامي التابع لعمادة شؤون الطلاب والتي تمثلت في التغطيات الإعلامية، وإبراز بعض من أنشطة عمادة شؤون الطلاب، وأشار بأن النادي أنتج خلال أيام المهرجان أربع فقرات تمثلت في كل من فقرة “مرحباً هيل عد السيل” وتحدثت عن ضيوف الجامعة في جنادرية ٣٠، وفقرة “اهل الدار” تمحورت بلقاءات في بيت الباحة وفقرة “حرفيات” تم تطرق فيها عن منتجات الباحة الحرفية، وفقرة “رحله داخل مهرجان الجنادرية” حيث قام النادي فيها بزيارة لبعض بيوت المناطق المشاركة وإلقاء الضوء على مشاركتهم، كما تم تم تغطية مشاركة فعاليات لجنة الفنون الشعبية في منطقة الباحة.

ونوه النادي بأن المشاهدات وصلت على اليوتيوب أكثر من 40 الف مشاهد ، وكذلك 20 الف مشاهد على برنامج السناب شات ، كما كان عدد ساعة التصوير 200 ساعة، و 60 ساعة إنتاج.

بعد ذلك كرم مدير الجامعة المشاركين ، ثم التقطت الصور التذكارية.

انقر لعرض الخياراتانقر لعرض الخيارات

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية أكثر جاهزية وتقدما في التعليم عن بُعد وفق 13 مؤشراً عالمياً

  جامعة هارفارد: المعلمون السعوديون تجاوزوا التحديات بانفتاحهم على التغيير الرياض- سمر ركن نشرت منظمة ...