الرئيسية 10 التعليم 10 مدير جامعة الباحة يزور كلية العلوم والادب بقلوه ويلتقى طلابها‎

مدير جامعة الباحة يزور كلية العلوم والادب بقلوه ويلتقى طلابها‎

تنزيل (2)

 

 

 

 

 

مدير جامعة الباحة يزور كلية العلوم والادب بقلوه ويلتقى طلابها

 روافد – الباحة :

قام مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني بزيارة لكلية العلوم والأدب بمحافظة قلوة، رافقه فيها عميد شؤون الطلاب الدكتور حزام الغامدي، وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن بن على الزندي وأعضاء هيئة التدريس , في زيارة تهدف الى الالتقاء بشركاء العملية التعليمية من اعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة ومناقشة ما تتطلبه الحاجة لخدمة المسيرة التعليمية ورفع جودتها .

حيث اطلع الدكتور الزهراني على بعض برامج وفعاليات وخطط الكلية المستقبلية وناقش مع عميد الكلية متطلبات الكلية في المرحلة القادمة  , وحرص الدكتور الزهراني على أن يكون حضور الطلاب أساسياً، وخصص لهم وقتاً لعرض احتياجاتهم وطلباتهم ومشاكلهم، وقام الطلاب بعرض مطالبهم واستفساراتهم مشافهة ومباشرة عليه، ووعدهم بتلبية جميع احتياجاتهم. كما تواصل عبر ربط للاتصال الصوتي مع وكيلة الكلية وأستمع الى بعض احتياجات شطر الطالبات.

وفي ختام الزيارة أثنى مدير الجامعة على مشاهده من عمل وجهود وتعاون كانت ثماره التميز _على حد تعبيره _، كما وعد بأن يكون التواصل مستمراً ودائماً فيما يخدم مصلحة البلاد، ويرتقي بمواردها البشرية وكوادرها التعليمية. مبيناً بأن الهدف من الزيارة وهذه اللقاءات هو  تحقيق مبدأ الاتصال بين الطالب وعضو هيئة التدريس وإدارة الجامعة وتناول ما لديهم من آراء ومقترحات دون حواجز .

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية أكثر جاهزية وتقدما في التعليم عن بُعد وفق 13 مؤشراً عالمياً

  جامعة هارفارد: المعلمون السعوديون تجاوزوا التحديات بانفتاحهم على التغيير الرياض- سمر ركن نشرت منظمة ...