الرئيسية 10 المتابعات 10 قمر الإنشاد الديني طه حسين يغني سلم لي على الهادي

قمر الإنشاد الديني طه حسين يغني سلم لي على الهادي

القاهرة_من شادية الحصرى
يشارك المطرب طه حسين حفل لفرقة الإنشاد الديني بمشاركة نجوم الأوبرا والفرقة بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام على مسرح الجمهورية في السادس من مارس.
يقول المطرب طه حسين سعيد بالمشاركة في حفل الإنشاد الديني القادم بالجمهورية والحمد لله إني اثبت حضوري على المسرح , فدائما الجمهور يطلب مني بعد الانتهاء من أغنية الحفل بان أقوم بغناء قمرين حتى أصبحت ملقب بقمر الانشاد الديني .
يضيف طه دائما فرقة الإنشاد الديني في حالة تجديد فيما يقدم من أغاني , والفضل يعود للمايسترو عمر فرحات والمدرب المحفظ الفنان احمد عبدا لله , بالنسبة للحفلة القادمة ساقوم بغناء “سلم لى على الهادى ,و سيكون لدينا أغاني معاصرة منها” موالى صلي” و”يا آلة الكون يا سندي” و”صلوا على المصطفي” سيقدم بأدائها الفنان مصطفي النجدي , وإما تواشيح التراث فهي ” مولاي إني ببالك ” الحان الشيخ محمد هاشم غناء محمد عبد الحميد . كما ان هناك أغاني معاصرة ستقدم خلال الحفل منها “خد بايدى” و” وسلام الله ياطة” و”ماشممت الورد” الحان محمد ألبياتي غناء حاتم زايد , وأغنية “الله الواحد الأحد” وهي من الأغاني القديمة للملحن عبد الرحمن على فهو أقدم ملحن بالإذاعة , كما سيقدم كذلك لحن الدنيا أرزاق من اوبريت لمحمود الشريف.

عن شادية الحصري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود الرئيس التنفيذي لمركز الملك سلمان الاجتماعي تقول” الوطن … عز وفخر  

  روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي   رفعت سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود ...