الرئيسية 10 جمعيات خيرية 10 جمعية زمزم توعي 40 سيدة بأهمية الغذاء الصحي للمرأة العاملة‎

جمعية زمزم توعي 40 سيدة بأهمية الغذاء الصحي للمرأة العاملة‎

 

 

 

مشاركة الجمعية في برنامج صحتك تهمنا -2

 

 

 

خلال البرنامج الصحي التوعوي التطوعي “صحتك تهمنا”

جمعية زمزم توعي 40 سيدة بأهمية الغذاء الصحي للمرأة العاملة

                  

                      روافد- جدة : احمد العمودى             

ساهمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بالتعاون مع وزارة الصحة في توعية أكثر من 40 سيدة خلال البرنامج الصحي التوعوي التطوعي “صحتك تهمنا” والذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

جاء ذلك خلال مشاركة الإدارة النسائية بجمعية زمزم على مدار يومين برنامج صحتُكِ تهمنا بهدف توعية المرأة العاملة حول عدد من المواضيع الصحية التي تهمها كالغذاء الصحي خلال ساعات عملها.

كما شاركت الجمعية بأركان قُدمت من خلالها خدمات صحية شملت قياس السكري والضغط ومؤشر كتلة الجسم، وقد لاقى البرنامج استحسان المستفيدات، وقدمت الغرفة الشكر للجمعية على جهودها ومشاركتها في البرنامج.

من جانبه أعرب مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني عن شكره للغرفة التجارية الصناعية بجدة لدعوتها الجمعية للمشاركة في هذا الملتقى الهام، مبيناً بأن البرنامج تميز في سعيه للحفاظ على صحة المرأة العاملة من خلال اتباع المرأة العاملة للنصائح الطبية للمحافظة على صحتها.

المتحدث الرسمي لجمعية زمزم الخيرية الأستاذ فهد الزهراني

وأضاف الزهراني بأن الجمعية تؤمن بأهمية تضافر الجهود والعمل على نشر الوعي الصحي بالشراكة مع القطاعات الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية وتحرص على تنظيم الأنشطة والبرامج المختلفة والأمسيات التثقيفية التوعوية، مشيراً إلى أن جمعية زمزم تسعى لأن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، فضلا عن عملها في جانب تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذة بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

مشاركة الجمعية في برنامج صحتك تهمنا -1 مشاركة الجمعية في برنامج صحتك تهمنا -3

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

159 بئرًا تنجزها الندوة العالمية في بنجلاديش خلال العام الحالى

بنجلاديش- سمر ركن   نفذ مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في بنجلاديش مشروع حفر 62 ...