الرئيسية 10 جمعيات خيرية 10 على شرف ورعاية صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت أحمد السديري

على شرف ورعاية صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت أحمد السديري

IMG-20150430-WA0025 IMG-20150430-WA0024 IMG-20150430-WA0022

على شرف ورعاية صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت أحمد السديري 

وبحضور سعادة منسقة الأقسام النسائية بمركز التنمية الاجتماعية الأستاذة / نوره السبتي .. وسعادة مساعدة مدير عام فرع الوزارة للأشراف النسائي بمنطقة المدينة المنورة وتبوك الأستاذة / ناديه العقبي .. ومديرات ورئيسات عدد من المؤسسات الحكومية والأهلية وعدد كبير من سيدات المجتمع ،، نظم مركز التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة مساء يوم الثلاثاء الموافق 9/7/1436 هجري الحفل الختامي لتأهيل 33 مستفيدة من القيادات النسائية للعمل التطوعي والذي كان نتاج شراكة اجتماعية لثلاث من أهم المؤسسات الساعية إلى تقديم كل ما يسهم إلى الارتقاء بشباب وفتيات هذا الوطن من خلال تقديم أفضل البرامج والدورات الهادفة ، وغرس مفهوم العمل التطوعي لديهم ، وتأهيل قيادات نسائية واعدة لقيادة الجهات التطوعية .. تم تدريبهن وتأهاليهن على مدار ستة أشهر بين لقاءات تفاعلية ودورات تدريبية وورش عمل وحلقات نقاش وواجبات ذاتية ..

كما أوضح مساعد مدير عام فرع الوزارة للتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ فالح بن حجي العنزي من خلال كلمته بان تخريج كوكبه من قيادات العمل التطوعي جاء نتاج للتعاون المثمر بين الجهات الحكومية والأهلية معززا بذلك مفهوم الشراكة الاجتماعية بين تلك المؤسسات وهما الراعي الأول للمشروع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ,, ومؤسسة إبداع القيم للاستشارات والتطوير والتدريب معدي ومنفذي البرنامج .

 أما مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية نوهت من خلال متحدثتها الأستاذة / عبير الشريف عن رؤيتها الساعية إلى الريادة لتحقيق تنمية مستديمة رسالتها الإسهام في تمكين المجتمعات المستهدفة من خلال منح مؤسسي مستدام الأثر في بيئة محفزة وفق أفضل المعاير الدولية .

كما أوضحت الأستاذة بدرية الصاعدي في كلمة مؤسسة إبداع القيم للاستشارات والتطوير والتدريب بان تأهيل القيادات النسائية للعمل التطوعي ” قد حُكِّم من قبل مجموعة من الخبراء والمستشارين المهتمين بهذا الشأن , حتى خرج بهذه الصورة , وقد نفذ في عدة مناطق من المملكة مثل الرياض والقصيم والشرقية وغيرها ,, وهاهو في نسخته السادسة بأبهى حلة يُقدم لأخواتنا الفاضلات في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

كما شاركت سعادة منسقة الأقسام النسائية بمراكز التنمية الاجتماعية الأستاذة / نوره السبتي بكلمة رحبت فيها بصاحبة السمو والضيوف وعبرت عن إعجابها بالبرنامج والذي يهدف إلى تأهيل قيادات تطوعية تعمل إلى تعزيز مفهوم العمل التطوعي لدى الشباب والشابات مبديتا ً تقديرها الكبير للجهود التي تكاتفت لإخراج هذا البرنامج بالشكل ألائق والمتميز

وفي الختام تشرفت صاحبة السمو الأميرة لولوه بنت أحمد السديري بتوزيع الشهادات والدروع والهدايا التكريمية للخريجات والجهات الداعمة والمنفذة والمنسقات والمتطوعات ، كما خصت بالشكر جميع من أسهم في إنجاح البرنامج والحفل وإخراجه بتلك الصورة المشرفة .

كما شكر الجميع مركز التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة الجهة التي استضافت هذا المشروع ، بمباركة من وزارة الشؤون الاجتماعية وسعادة وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية الدكتور عبد الله السدحان , وحملت على عاتقها إخراج المشروع بجودة واحترافية , مع ما لوحظ  من تميز في العطاء ودماثة في الأخلاق ,, فكتب الله أجرهم , وعلى رأسهم الأستاذ / فالح العنزي مدير المركز , والأستاذة / فضيلة مبارك الريحان رئيسة القسم النسائي في المركز ,, والشكر موصول لجميع موظفات المركز والمنسقين والمنسقات الذين كان لهم السهم الوافر في سير هذا المشروع ,, فلهم من الله جزيل الشكر ..

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

159 بئرًا تنجزها الندوة العالمية في بنجلاديش خلال العام الحالى

بنجلاديش- سمر ركن   نفذ مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في بنجلاديش مشروع حفر 62 ...