الرئيسية 10 المتابعات 10 الى ممدوح بن عبدالرحمن

الى ممدوح بن عبدالرحمن

ممدوح بن عبدالرحمنصعقت بعدها سيطرت على نفسي وتأكدت ان الهدوء اعاد توازني بعد مشاهدة المقطع الذي يتهجم فيه الامير ممدوح بن عبدالرحمن على ( المواطن ) عدنان جستنية، بأحدي الفضائيات في البداية اود ان اسأل الامير ممدوح بعض الاسئلة منها:

١/: لو لم تكن امير هل تستطيع مهاجمة اي مواطن بهذا ( التسفل ) و ( الانحدار ) الاخلاقي الفظيع.؟،.

٢/: الا تعلم يا ممدوح اننا نعيش فى القرن الواحد والعشرين.؟،.

٣/: عيب ، عيب، عيب، التعامل بهذه العنصرية العفنة التى تسعى الحكومة لا زالتها من نفوسكم، فسخرت الحوار الوطني لمعالجتها ،ولكن الصدمة النفسية عندما تأتي ممارسة هذه العنصرية من ( امير )، فما بالكم بالدهماء والعامة من الناس!،.

٥/: يا امير نحن لا نعيش فى عصر الملك سعود غفر الله له، اننا نعيش فى عصر ملك متنور وخلوق ومتواضع مع الشعب وحازم مع الفسدة والمفسدين. وهو الذى قال كل من ظلم او له شكوي ان يكتب لي. لهذا ارجو من اخي القدير الانسان عدنان جستنية ان يرسل لمقام الملك. وارجو من حاشية الملك ان ينقلوا له هذا المقطع لتوبيخ  وتقريع الامير ممدوح.

٦/: هل ادركت يا امير ان الاخ عدنان جستنية كان افضل وارقي منك خلقا واخلاقا ولم يشتمك ولم يتجاوز عليك، في حين كان بإمكانه ان يفعل ذلك، ولكنه كان مؤدبا  ومتأدبا واكد هذا ( الطرش) يا امير انه ارقي وافضل منك.

٧/: اتمني من اخي عدنان ان يتقدم بدعوى قضائية ضد ممدوح بن عبدالعزيز. حتى يتأدب اي امير يفكر فى تحقير اي مواطن من الشعب ، ويعرف كل واحد حدوده.

٨/: اليوم اخلاق الدولة رشيدة ، وسلوكيتها حضارية، لم تعد تفرق بين امير او خفير.

٩/: نسيت يا ممدوح بن عبدالرحمن ان الوطن يعيش تحديات ورهانات حقيقية ورهانات كبيرة، وجبهاتهاً مفتوحة من هنا وهناك. وتماسك وترابط الجبهة الداخلية يعد اهم مرتكزات الاستقرار والطمأنينة، ولكن عنصيرتك استفزت الكثير من الشعب.

١٠/: اظنك مقتنع بنظرية شيخك سعد الدريهم التي يرى أنه لن يدخل الجنة الا أهل الرياض!،.

١١/: اعتقد ان مثل هذه الحفلات التي يحيها ممدوح رحل زمنها ورجالها.

١٢/: يا ممدوح ان أحسن طريقة تنقذ بها نفسك وتصحح ما يجب تصحيحه هو سرعة اعتذارك العلني لأخي عدنان حستنية المواطن السعودي.

١٣/: يا ممدوح !. استح، استح، استح، استح، وتذكر ان المواطن يسكن جبهة القتال على حدودنا الجنوبية، وانت نائما فى قصرك الضخم. الله يستر عليك ويهديك وينور بصيرتك وبصرك، ويشفيك من هذه الامراض الخبيثة.

 الدكتور زهير محمد جميل كتبي

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود الرئيس التنفيذي لمركز الملك سلمان الاجتماعي تقول” الوطن … عز وفخر  

  روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي   رفعت سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود ...