الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 والد توائم بريدة الــ 5: سميتهم “عبدالعزيز وسلمان ومقرن ومحمد وفيصل” تيمناً بقادة المملكة

والد توائم بريدة الــ 5: سميتهم “عبدالعزيز وسلمان ومقرن ومحمد وفيصل” تيمناً بقادة المملكة

00c08b4c-05d7-4f01-94a2-a5b931b26bb0

 

روافد _ الرياض : ريماس التميمى

كشف والد التوائم الخمسة الذين وضعتهم مواطنة أول من أمس  في مستشفى الولادة والأطفال ببريدة أنه أطلق على أبنائه أسماء عدد من قادة المملكة وأمرائها، تيمناً بهم.

وقال تركي الشراري (والد التوائم): “قمت بتسجيل أبنائي الخمسة الذين رزقني بهم الله بأسماء ملوكنا وولاة أمرنا تيمناً بهم، نظراً لما يبذله قادة هذا الوطن الغالي من جهود كبيرة لخدمة الدين وأبناء هذا الوطن”.

ولفت إلى أنه اختار للأول اسم مؤسس البلاد وموحدها الملك عبدالعزيز، وللثاني اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وللثالث اسم مقرن نسبة إلى ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز، وللرابع محمد نسبة إلى الأميرين محمد بن نايف وزير الداخلية ومحمد بن سلمان وزير الدفاع، وللخامس اسم فيصل نسبة إلى أمير القصيم، مشيرا وفقا لصحيفة “سبق” إلى أنها مباركة منه لتعيينه أميراً للمنطقة.

جدير بالذكر أن مواطنة كانت قد وضعت الأحد الماضي 5 توائم في حالة نادرة بمستشفى الولادة والأطفال ببريدة، بعد عملية قيصرية أجريت لها، ووضعت مواليدها بصحة وعافية.

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...