الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 وزارة العمل تبدأ اليوم الاثنين في استقبال طلبات العمالة المنزلية البنجلادشية

وزارة العمل تبدأ اليوم الاثنين في استقبال طلبات العمالة المنزلية البنجلادشية

e32d361a-b8bf-4347-8eea-230bf3b81b8e

 

 

 

روافد _ الرياض : ريماس التميمى

تبدأ وزارة العمل اعتبارا من اليوم  الاثنين استقبال طلبات تأشيرات العمالة المنزلية البنجلاديشية عبر مكاتب وشركات الاستقدام المعتمدة في الموقع الإلكتروني للعمالة المنزلية “مساند”.

وأوضح مدير المركز الإعلامي لوزارة العمل تيسير المفرج أن الموقع الإلكتروني “مساند” يتيح، ابتداءً من غدٍ، الاختيار بين المكاتب والشركات ‏التي تقدم خدمات الاستقدام، حيث يعرض تكلفة ومدد الاستقدام، والتي تختلف وفقاً للمهن والجنسيات التي يقدمها المكتب أو الشركة، كما يوضح الموقع الفترة التي يستغرقها كل مكتب لإتمام عملية الاستقدام.

وأضاف المفرج أن “مساند” يتيح كذلك خاصية تقييم الخدمة المقدمة من المكاتب وشركات الاستقدام وفقًا لرأي العملاء، مما يحفّز جميع المنشآت العاملة في هذا القطاع للاهتمام بعملائها، ورفع مستوى خدماتها مع تقليل التكاليف بشكل تنافسي وعادل، داعيًا الراغبين في الاستقدام من بنجلاديش لزيارة الموقع الإلكتروني “مساند” www.musaned.gov.sa.

ونبه إلى أنَّ الوزارة لن تتساهل مع مكاتب وشركات الاستقدام، والتي يصل عددها لأكثر من 337 مكتباً وشركة في حال وجود اختلاف بين ما يتم نشره من تكلفة في الموقع وما يُطلب من الراغبين في الاستقدام، منوهًا بالإبلاغ عن أي مخالفات على البريد الإلكتروني  musaned@mol.gov.sa ، أو خدمة العملاء 19911، أو في فروع مكاتب العمل في جميع مناطق المملكة.

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...