الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 المشاركون في الملتقى الإعلام يتعرفون على رابطة العالم الإسلامي‎

المشاركون في الملتقى الإعلام يتعرفون على رابطة العالم الإسلامي‎

 

 

 

 

 

المشاركون في الملتقى الإعلام يتعرفون على رابطة العالم الإسلامي بمكة

روافد – مكة : عمر فريد عالم

استقبلت رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة المشاركين في فعاليات برنامج تفعيل الإعلام الشبابي ، الذي تنظمه وكالة شؤون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، ممثلة بالإدارة العامة للنشاطات الشبابية وبمشاركة قرابة 80 شاباً .

وقام الوفد الشبابي بزيارة الهيئة العالمية للإعلام حيث واطلعوا على التقنية الحديثة والآليات التي تستخدمها الهيئة في دعم الإسلام داخل المملكة وخارجها، حيث التقى أعضاء الفريق بمدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمشرف على المركز الإعلامي والمشرف على المراكز الخارجية الدكتور حسن الأهدل الذي تطرق من خلال حديثه عن فوائد وأهمية الإعلام في الوقت الحالي وكيفية استخدامه فيما يعود على المستخدم بالنفع والفائدة.

وأشار الدكتور”الأهدل” إلى أن رابطة العالم الإسلامي بصدد استضافة وعمل المؤتمر العالمي للشباب في شهر ذي الحجة من العام الحالي، مرحباً بالتعاون المتبادل بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ورابطة العالم الإسلامي.

وأوضح رئيس اللجنة إبراهيم خضير، أن فريق العمل المشكل من القيادات الشبابية وبمشاركة 80 شاباً من جميع أنحاء المملكة استهل أولى زياراته لرابطة العالم الإسلامي بالعاصمة المقدسة، ضمن فعاليات برنامج تفعيل الإعلام الشبابي .

 

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدشين مركز (حلاوه وشقاوه ) بالمدينة المنورة

وردة الكيال _ روافد المدينة  دشنت الأستاذة أمل المغامسي مركز ( حلاوة وشقاوة) بالمدينة المنورة ...