الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 همومي هي همومك في مركز التنمية الاجتماعية

همومي هي همومك في مركز التنمية الاجتماعية

IMG-20150413-WA0001

 

يوم الثلاثاء  25 / جمادى الآخر انطلقت و لمدة خمسة ايام دورة تدريبية بعنوان ( همومي هي همومك )مع الأستاذة / مريم الراجح 

تحت ظلال مركز التنمية الاجتماعية ( العزيزية ) الدورة توعوية  تهدف إلى إصلاح فتيات المجتمع   و زيادة تمسكهن بكتاب الله و تنمية الجانب الإيجابي في شخصياتهن ، و البعد عن سفاسف الهموم و الإرتقاء بأهدافهن في الحياة ، و تستهدف الدورة فتيات  المجتمع من عمر 16 الى 25 عاما …       

و في حديث مع الاستاذة  بدور الخيبري مشرفة الفرع قالت :

                

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان ما لم يعلم و الصلاة و السلام على معلم البشرية الخير الهادي الى سبيل الرشاد سيدنا محمد و على أله و صحبه و تابعيه الى يوم الدين 

أما بعد,

يسعدني أن التقي بكم عبر صحيفة روافد الالكترونيه والتي منحتني هذه الفرصه الطيبه لإعطاء نبذه عن مركز التنمية الاجتماعية فرع العزيزية أحد فروع مركز التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة ، والذي يستهدف أهالي غرب المدينة كالعزيزية ، والدعيثة ، وابومرخا .

ويعمل المركز منذ انشائه عام 1435 هجري  إلى إنجاح أهدافه وتحقيق رسالته الساعيه الى الارتقاء  من منهجية الرعاية الى التنمية من خلال تعزيز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية لدى كافة فئات المجتمع .. وفتح نوافذ التواصل مع هذه الفئات بهدف تنمية الموارد البشرية والمادية والنهوض بالجوانب الصحية والاجتماعية والثقافية ومحاولة تصحيح العادات والمفاهيم الغير سليمة من خلال البرامج التوعوية والتثقيفية.. 

كما أنه من أولويات المركز الاهتمام بالجانب التدريبي والحرفي الساعي لدعم الأسر المنتجة من خلال دورات مطوره ومدروسة كالتفصيل والخياطة ، التجميل ، الأعمال الفنية والكروشية .. 

ويسعى مركز العزيزية جاهدا لتوسيع تلك الخدمات  لأكبر عدد ممكن من نساء المجتمع وفتياته. 

وأخيرا أرجو من الله عز و جل  أن اكون قد وفقت من خلال هذه المعلومات البسيطه في الاجابه علي تساؤلاتكم  و يسعدنا  أن نجيب عن أي استفسار لديكم و لذا نرجو عدم التردد في الاتصال بنا .

عن ايمان المزيني

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة

فريق تطوعي يقوم بأعمال جليلة روافد العربية _جدة : محمد الجدعاني أقام فريق أصدقاء المساجد ...