الرئيسية 10 جمعيات خيرية 10 أعضاء نادي مدرسة الحي في ثانوية ابن رشد بصوير يزورون المرضى و يتدربون على الاسعافات الأولية

أعضاء نادي مدرسة الحي في ثانوية ابن رشد بصوير يزورون المرضى و يتدربون على الاسعافات الأولية

فواز الرويلي – الجوف 
ضمن أنشطة وبرامج النادي الاجتماعية ومن خلال تأصيل عدد من القيم و المبادئ الاجتماعية الطيبة و تعميق للروابط الاجتماعية و رسم البسمة و الفرح في نفوس المرضى ؛ قام عدد من أعضاء نادي مدرسة الحي في ثانوية ابن رشد بصوير بزيارة عدد من المرضى المنومين بمستشفى صوير العام  و الاطمئنان على سلامتهم .
وقد قام مدير المستشفى المناوب الأستاذ سطام بن محارب الرويلي باستقبال أعضاء النادي و اخذهم في جولة على أقسام التنويم و زيارة المرضى المنومين فيها ، حيث قام أعضاء النادي بتوزيع الهدايا عليهم بهذه المناسبة وأمنياتهم لهم بالشفاء العاجل.
وفي شأن متصل ومن أهداف النادي في رفع مستوى الوعي الصحي لدى أعضاءه واطلاعهم على الخدمات الطبية التي يقدمها المسعفون للمصابين ؛ قام عدد من الأعضاء بزيرة إلى مركز اسعاف زلوم التابع إلى هيئة الهلال الأحمر السعودي و كان في استقبالهم لدى وصولهم إلى المركز ؛ مدير المركز الأستاذ شامخ بن ناوي الرويلي و المسعفون سلطان الضميري و محمد العازمي و فايز الرويلي  .
وقد قام المسعفون بالشرح للأعضاء عن إمكانات المركز و محتوياته كما قاموا بالشرح عن الخدمات الطبية التي يقدمها المسعف منذ تلقي البلاغ وحتى إيصال المصاب إلى المستشفى.
وقد قام المسعفون أيضًا بالشرح تفصيليًا عن الإمكانات المتوفرة في سيارة الإسعاف وما تحويه من أجهزة متعددة لإنقاذ المصاب و اسعافه .
وفي نهاية اللقاء أجاب المسعفون عن استفسارات الأعضاء و قاموا بالتطبيق عمليًا على عدد من الحالات التي تحتاج إلى عناية خاصة من المسعفين و طريقة التعامل معها حسب الحالة .
FGR_8950 FGR_8956 FGR_8969 FGR_8986 FGR_8997 FGR_9005

 

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

159 بئرًا تنجزها الندوة العالمية في بنجلاديش خلال العام الحالى

بنجلاديش- سمر ركن   نفذ مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في بنجلاديش مشروع حفر 62 ...