الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الأمير د. تركي بن سعود يستقبل رئيس وفد لجنة الصداقة البرلمانية الاذربيجانية السعودية‎

الأمير د. تركي بن سعود يستقبل رئيس وفد لجنة الصداقة البرلمانية الاذربيجانية السعودية‎

download

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأمير د. تركي بن سعود يستقبل رئيس وفد لجنة الصداقة البرلمانية الاذربيجانية السعودية

روافد – الاحساء : زهير الغزال

استقبل صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مكتب سموه اليوم، رئيس وفد لجنة الصداقة البرلمانية الاذربيجانية السعودية فتاح حيدروف والوفد المرافق له، بحضور عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأذربيجانية الأستاذ عبدالله بن محمد الناصر.

ورحب سمو الأمير الدكتور تركي بن سعود في مستهل اللقاء برئيس وفد الصداقة البرلمانية الاذربيجانية السعودية والوفد المرافق له، مشيراً إلى ارتباط المدينة بعدة مشاريع مشتركة مع اذربيجان في مجال البتروكيماويات, ومنوهاً بالمستويات العلمية التي تتمتع بها المؤسسات التعليمية والجامعات والمراكز البحثية الاذربيجانية.

 وأكد سموه ان المدينة لا ترتبط الا مع الجهات المميزة علمياً, مبدياً اهتمامه بتعزيز التعاون العلمي والبحثي مع اذربيجان, وان الفترة القادمة ستشهد مزيداً من التعاون لما فيه مصلحة البلدين.

وقدم سموه نبذة عن دور المدينة وإسهاماتها العلمية والتقنية والجهود التي تبذلها في مجال تنفيذ البحث العلمي ودعمه وتفعيل أنشطته، فضلاً عن بعض البرامج والمشروعات البحثية التي تهم المملكة وتهتم المدينة بتطويرها من خلال الخطة الوطنية الشاملة للعلوم والتقنية والابتكار.

بدوره عبر رئيس وفد لجنة الصداقة البرلمانية الاذربيجانية السعودية فتاح حيدروف, عن سعادته بعمق العلاقة بين البلدين الصديقين, وتقديره للدور الكبير للمملكة وموافقها الايجابية مع اذربيجان, متطلعاً إلى تعزيز سبل التعاون العلمي بين البلدين في مختلف المجالات .

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...