الرئيسية 10 الرياضية 10 الفريق الأول لنادي الشباب يواصل استعداداته لـ ( أبها)

الفريق الأول لنادي الشباب يواصل استعداداته لـ ( أبها)

 

الاحساء – زهير الغزال

أجرى الفريق  الكروي الأول تدريباته مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدرب الفريق ” عادل عبدالرحمن ”  الذي قسم الفريق إلى مجموعتين ضمت الأولى المشاركون في لقاء الأمس حيث أخضعهم إلى تدريبات استرجاعية واستشفائية . فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات إحماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” خالد مصطفى ”  عقب ذلك أقام المدرب مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية ركز من خلالها على بناء الهجمة عن طريق الأطراف. ليختتم المدرب تدريباته بتمارين إطالة . وذلك استعداداً للقاء فريق أبها يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين. وسيؤدي الفريق مرانه الأخير عصر غداً الساعة (4:30)، وذلك قبل المغادرة مساءً إلى مدينة أبها.

الأمامية تبعد ” المرشدي “

شهدت التدريبات الجماعية خروج اللاعب ” ماجد المرشدي ” لشعورة بآلام في عصلة الفخذ الأمامية .

 

المدرب يستعين بخماسي الأولمبي

استعان مدرب الفريق الأول ” عادل عبدالرحمن ” بخماسي الأولمبي ( عبدالله الفهد – عبدالله المقباس – عبدالله الخيبري – فيصل حداداي – حسن رغفاوي ) وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق الأول الجماعية. 

حضور شرفي وإداري

شهدت تدريبات حضور إداري تمثل في: رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد , وشرفي تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن فهد، حيث إلتقوا باللاعبين بعد نهاية التدريبات وطالبوهم بنسيان المرحلة الماضية ،وبذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، لتقديم مستويات فنية مميزة.

الشباب يطلق حملته السادسة للتبرع بالدم

تطلق إدارة المسؤولية الإجتماعية بنادي الشباب يوم غداً الإثنين الساعة الخامسة عصراً حملة النادي السادسة للتبرع بالدم،وذلك بالتعاون مع المختبر الإقليمي بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض  وستستمر الحملة لمدة يومين بمقر النادي دعماً للمشتشفيات المرابطة في جنوب المملكة.

الأولمبي يواصل تدريباته للفتح

واصل الفريق الكروي الأولمبي عصر اليوم استعداداته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” تامر مصطفى” وذلك استعداداً للقاء الفتح يوم الخميس المقبل ضمن مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية وبدنية مكثفة. عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت تدريبات تكتيكية في وسط الملعب ركز من خلالها على عدد من التدريبات ليختتم المران بمناورة تكتيكية طبق من خلالها تدريبات الإستحواذ على الكرة، وذلك استعداداً للقاء الفتح يوم الخميس المقبل.

الشباب إجازة

منح مدرب فريق درجة الشباب ” أدهم الصلحدار” اللاعبين راحة عن تدريبات اليوم ،وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام هجر. وسيعاود الفريق تدريباته يوم غداً الإثنين.

 

الناشئين يستأنف استعداداته للقادسية

استأنف فريق درجة الناشئين الكروي عصر اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي ،وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس.

استهل مدرب الفرق ” ياسر فاروق ” الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية. عقب ذلك قسم الفريق لمجموعتين أدت تدريبات تكتيكة في وسط الملعب ركز من خلالها على بناء الهجمة والتمرير من لمسة ولمستين. ليختتم المران بتقسيمه في وسط الملعب وذلك استعداداً للقاء القادسية يوم الجمعة المقبل.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...