الرئيسية 10 الرياضية 10 النصر يتمسك بالصداره بثنائية

النصر يتمسك بالصداره بثنائية

انتزع فريق النصر المتصدر، فوزا صعبا من ضيفه التعاون 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما السبت، في منافسات المرحلة الـ22 من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

تقدم نايف الموسى للتعاون في الدقيقة الأولى وبالتحديد في الثانية 19، وتعادل عمر هوساوي للنصر في الدقيقة 68، قبل أن يضيف محمد السهلاوي الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 80.

ويعتبر هدف نايف الموسى ثاني أسرع هدف في الدوري السعودي هذا الموسم، بعد الهدف الذي سجله رافينيا لاعب الشباب في مرمى التعاون في الثانية 11 خلال المباراة التي جمعتهما في المرحلة العاشرة، بينما الهدف الذي سجله السهلاوي هو الهدف رقم 100 في تاريخ اللاعب مع فريقه النصر.

وبهذا الفوز حافظ النصر على صدارة الدوري الممتاز، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي مع مضيفه العروبة التي تنتهي في وقت لاحق، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة.

بينما تجمد رصيد التعاون عند 25 نقطة وتراجع للمركز الثامن.

وتعد هذه المباراة هي المباراة رقم 35 هذا الموسم التي تنتهي بنتيجة 2 / 1.

ويعد هذا الفوز هو الثامن للنصر على أرضه، حيث خاض الفريق عشرة مباريات، قبل هذه المباراة، فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في واحدة.

بينما تعد هذه الخسارة هي السادسة للتعاون خارج أرضه، حيث خاض التعاون عشرة مباريات خارج أرضه، قبل هذه المباراة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في خمس مباريات.

img.kooora.com900

حرص لاعبو نادي النصر السعودي لكرة القدم، على دعم ومساندة لاعب الفريق احمد الفريدي الذي يعاني من اصابة بقطع في الرباط الصليبي تنهي موسمه مع العالمي.

لاعبو النصر ارتدوا قمصان لدعم الفريدي قبيل مباراة التعاون في اطار منافسات الاسبوع الثاني و العشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في استاد الملك فهد الدولي.

بينما انتظر جمهور النصر الدقيقة 15 من زمن اللقاء ليرددوا اسم اللاعب في مدرجات درة الملاعب وهي الدقيقة التي تحمل نفس رقم قميص اللاعب في النصر مع رفعهم اوراق حملت الرقم 15.

وحمل اللاعبون لافتة كُتب عليها: “جميعنا نفخر بك و ننتظر عودتك يا بطل”.

سار لاعب نادي التعاون السعودي لكرة القدم، نايف الموسى، على خطى لاعب فريق الشباب رافينيا بتسجيله هدفا سريعا في الموسم الحالي من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

استغل الموسى شباك فريق النصر متصدر الترتيب لكي يدون هدفا، بعد مرور 19 ثانية فقط من صافرة بداية المباراة التي تأتي ضمن منافسات الاسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي يعد هدف الموسى ثاني اسرع هدف في دوري جميل في الموسم الحالي، حيث دونه في الثانية 11 في مرمى التعاون.

تفوق الموسى بذلك على عمر السومة مهاجم الاهلي الذي دون ثالث اسرع هدف في الدوري.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...